الإثنين 10 يونيو 2024

توم هانكس يُقدّم حفل تنصيب جو بايدن

فن13-1-2021 | 16:41

تقرر أن يكون توم هانكس هو مقدم العرض التلفزيوني للحفل الافتتاحي، وقت التنصيب الرسمي لجو بايدن ونائبته كمالا هاريس كحاكمين للولايات المتحدة الأمريكية، وذلك يوم العشرين من يناير في الشهر الجاري، وسيكون العرض متاحاً علي شاشات عدد كبير من القنوات الأمريكية والأجنبية.

وسيقود الممثل والرجل المحبوب من قبل الجميع تقريبًا في أمريكا، الاحتفال بأول لحظات حكم بايدن، حيث أمريكا الآن منقسمة بشدة أكثر من أي وقت مضي، وسيقدم معه العرض "ريكي كيرشنر" وسيستمر لمدة 90 دقيقة وسيشارك في العرض عدداً كبيراً من النجوم بدأً من جاستن تيمبرليك، وديمي لوفاتو وأنت كليمونز أيضاً.

يذكر أن آخر اعمال النجم توم هانكس، كان فيلم عُرض في الأسبوع الأخير من العام السابق اثناء احتفالات الكريسماس، بعنوان "
News of the World"، والذي يقوم فيه بدور "كابتن كيد".

وتدور أحداث فيلم توم هانكس حول أحد سكان تكساس، والذى يعيش على مهنة السفر عبر الغرب، لنقل أخبار العالم إلى سكان المدينة المحليين، وتبدأ حياته فى التغير تدريجيًا حينما يوافق على المساعدة فى إنقاذ فتاة صغيرة تم اختطافها.

 

وينتمي هذا الفيلم لنوعية الأكشن والمغامرات، ومن كتابة وإخراج بول جرينجراس، وبطولة توم هانكس، وهيلينا زينجيل، وستيف بويلز، وتوم استور.


وفي خلال أيام عرضه التي اقتربت من ثلاث أسابيع لم يحقق الفيلم النجاح المتوقع حيث حقق في أمريكا 2ونصف المليون دولار، وعالمياً خمسة ملايين أخري، وذلك بسبب اغلاق دور السينما في معظم انحاء الولايات المتحدة، ومن لا يزال يعمل يشتغل بنصف طاقته، كما تعاني أيضاً السينمات في باقي أنحاء العالم.

    الاكثر قراءة