الثلاثاء 4 يونيو 2024

محافظ دمياط تبحث المحاور التنفيذية الخاصة بمشروع تطوير كورنيش النيل

محافظات13-1-2021 | 17:02

بحثت محافظ دمياط الدكتورة منال عوض، الأسس والمحاور التنفيذية الخاصة بمشروع تطوير كورنيش النيل مع استشاري المشروع ومسئول بالشركة المنفذة ورئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي ورئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمياط.


تناول المشاركون في الاجتماع الذي ترأسته محافظ دمياط اليوم الأربعاء بحث آليات تنفيذ شبكة متكاملة لصرف مياه الأمطار تغطي المنطقة بأكملها لمنع تجمع المياه بهذا الطريق الحيوي وذلك بالتعاون مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي وفقاً للمعايير والاشتراطات الفنية المقررة فى هذا الشأن.


ووجهت المحافظ بوضع جدول زمني محدد يتضمن مواعيد الانتهاء من هذه الأعمال والالتزام التام بالمواصفات التي تم تحديدها، كما وجهت بتنفيذ الأعمال بالتوازي وفقاً لقطاعات محددة لبدء عمليات الرصف وإنشاء الجزيرة الوسطى والرصيف الموازي للكورنيش بما يتضمنه من سور وبرجولات ومقاعد وتركيب بلاطات الانترلوك وتشجير المنطقة.


وناقشت محافظ دمياط -خلال الاجتماع- المقترحات النهائية لصيانة أعمدة الإنارة واستبدال المتهالك منها سواء بأكملها أو أجزاء منها، وكذا الرصيف الخاص بالكورنيش والجزيرة الوسطى، حيث كلفت بالدفع بالعمالة والمعدات اللازمة لإنجاز هذه المهام في أسرع وقت.