الأحد 2 يونيو 2024

يحيى الدرع لاعب منتخب اليد: سنقدم أفضل صورة بالمونديال

رياضة13-1-2021 | 17:53

أعرب يحيى الدرع لاعب منتخب مصر لكرة اليد، عن سعادته بالمشاركة للمرة الثالثة مع المنتخب في بطولة العالم للكبار، مؤكدا أن المنتخب سيسعى للظهور بأفضل صورة من أجل تحقيق مركز متقدم في المونديال.


وقال يحيى الدرع، في تصريحات اليوم الأربعاء: "مع كل بطولة أشارك بها الأداء يتطور والمسؤولية تصبح أكبر والضغط أيضا، ولا بد أن أكون في قمة تركيزي بسبب أن هذه البطولة على أرض مصر ولا بد أن نظهر بأفضل صورة ونحقق مركز أفضل من بطولة العالم الماضية".


وأضاف: "فرصة كبيرة لنا على أرضنا وكنا نتمنى حضور الجماهير لتدعمها، لكن نقدر الظروف الحالية، وكما حققت الأجيال السابقة نتائج مشرفة في بطولة العالم التي أقيمت في مصر منذ سنوات، فنريد تكرار ذلك".


وتابع: "الظروف كانت صعبة بسبب إلغاء المعسكرات الخارجية والتدريبات والمباريات الودية، لكن الفريق ككل على قدر المسؤولية والحدث الكبير، وهي فرصة كبيرة لنا جميعا ولدنيا طموح كبير ونتمنى أن نصل لأبعد مدى ونحقق مركز أفضل من الثامن الذي حققناه في البطولة الماضية".


وعن تكرار إنجازات الجيل الذهبي للفراعنة، قال لاعب الزمالك، "جميعنا عاش على إنجازات الأجيال الذهبية السابقة لمنتخب مصر والآن لدينا مزيج من الأجيال الناجحة ناشئين وشباب وكبار، ولدينا العديد من المحترفين وهناك ثقة كبيرة، ونحلم بالطبع بالمربع الذهبي أو التتويج باللقب لكن كل تلك الأمور صعبة وتتطلب التركيز والجهد المضاعف والإصرار.. وجود ٣٢ منتخبا يصعب الأمر على أي فريق والطريق سيكون شاقا".