الثلاثاء 30 ابريل 2024

عمرو محمود ياسين لـ«الهلال اليوم»: «اللى ملوش كبير» يعرض فى رمضان

فن13-1-2021 | 17:59

أعلن السيناريست عمرو محمود ياسين أنه سيشارك فى السباق الرمضانى المقبل 2021، بـمسلسل "اللى مالوش كبير" والذى تم بدأ تصوير مشاهده منذ 5 أيام، لافتًا إلى أن المسلسل بطولة ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضى، خالد الصاوى، دينا فؤاد، دنيا عبد العزيز، هدى الإتربى، عايدة رياض، أحمد سعيد عبد الغنى، إيمان السيد، بدرية طلبة، مجدى كامل، أحمد عبد الله محمود، محمود حافظ، محمد عبد العظيم، محمود عمرو ياسين، والحسين الشمندى، ومن تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكرى، وإنتاج سنرجي.


وقال عمرو محمود ياسين، في تصريحات خاصة لـ"الهلال اليوم"، إنه لم ينهى كتابة جميع حلقات المسلسل، لكنه يعمل حالياً على الانتهاء منها.



وأضاف عمرو ياسين أن لديه عدة مشاريع كتابية أخرى وعقب الانتهاء من المسلسل إذا أتيح له دوراً مناسباً سيقوم بالعمل به كممثل. 


وتابع: "يوجد مشروع فيلم سينمائي تم الانتهاء من كتابته، ولكنه قيد التنفيذ للظهور للنور، ولم يستقر بعد على اسم للفيلم، وتدور أحداثه حول مدينة سياحية داخل مصر، كما تم الاتفاق مع الجهة المنتجة ولكن الجهة الإخراجية لم يتم الاتفاق معها حتى الآن. 


وحول التفكير في كتابة عمل فنى يوثق مسيرة حياة والده الفنان الراحل محمود ياسين، قال عمرو إنه تم سؤاله كثيراً هل يفكر بكتابة سيرة ذاتية للفنان الراحل محمود ياسين، وقد كان رده على ذلك أنه ليس مع فكرة عمل سيرة ذاتية لوالده، لأنها ستكون عملية معقدة كثيراً من جميع الجوانب.

    Dr.Randa
    Dr.Radwa