السبت 29 يونيو 2024

«ديجينيرز» تحكى تجربتها مع كورونا

فن13-1-2021 | 18:43

شرحت المذيعة الكوميدية الشهيرة إيلين ديجينيرز اليوم تجربتها مع فايروس كورونا المستجد التي أصيبت به في  الشهر الماضي، وطمأنت الجمهور الافتراضي لبرنامجها الحواري المشترك العائد، بأنها تشعر بالرضا.

قالت مذيعة برنامج "The Ellen DeGeneres Show" التي عادت اليوم بعد توقف طويل بدأ في 10 ديسمبر الماضي، مع إعلانها انه تم تشخيصها ايجابياً بفايروس كورونا، انها لم تعاني من العديد من أعراض كورونا النموذجية مثل الحمى والصداع، وقالت مازحة "ولم أفقد حاسة التذوق، على الرغم من أنني ارتديت  كروكس مع الجوارب ليوم واحد، لذا عليك أن تكون الحكم".

وروت "ديجنيريز" أنها أُبلغت الشهر الماضي بنتائج اختباراتها الإيجابية، بينما جلست على كرسي التجميل والمكياج تستعد لعرض البرنامج، ومزحت قائلة: "الجميع هربوا من حولي فجأة".

كانت أعراضها، كما تقول، تقتصر على التعب "في الأيام الثلاثة الأولى كنت أنام لمدة 16 ساعة في اليوم"، ثم تقلصات مؤلمة في الظهر، وتقول إنها فوجئت عندما علمت أن آلام الظهر هي بالفعل أحد أعراض كوفيد، وقد وصفت لها مسكنات للألم ومرخيات للعضلات، وقد وصفت مرخيات العضلات مازحة "بالجائزة الكبرى" التي حصلت عليها.

وبعد ذلك وُصف لها علبة ستيرويد، وأكملت إنها تشعر "بأنها محظوظة جدًا، ومباركة جدًا" لأن أعراضها لم تكن أسوأ من ذلك، وأن قلبها مع كل شخص مصاب بـالمرض،
وأضافت أنها لا تزال لا تعرف المكان الذي أصيبت فيه بفيروس كورونا.

    الاكثر قراءة