الخميس 16 مايو 2024

أمازون تكشف تفاصيل مسلسل «لورد أوف ذا رينجز»

فن13-1-2021 | 19:50

كشفت شركة "أمازون ستوديوز" تفاصيل مسلسلها الجديد "لورد اوف ذا رينجز"، حيث وصفته بالمسلسل الملحمي، وهو مأخوذ عن واحد من أشهر سلاسل الأفلام في التاريخ، ومن أكثرها تحقيقاً للأرباح، لافتة إلى أنه سيتم عرض الأساطير البطولية للعصر الثاني لتاريخ ميدل إيرث لأول مرة على الشاشات.

تدور أحداث هذه الدراما الملحمية قبل آلاف السنين، وسوف يعيد المشاهدين إلى عصر تشكلت فيه القوى العظمى، وارتفعت الممالك إلى المجد وسقطت في الخراب، وهدد أعظم شرير بتغطية العالم كله في الظلام.

وسيبدأ المسلسل في وقت يسوده السلام النسبي، ويتبع قصة مجموعة من الشخصيات، المألوفة والجديدة على حد سواء، حيث يواجهون عودة ظهور الشر الذي كان يخشى منذ فترة طويلة في ميدل إيرث، من أحلك أعماق جبال الضباب، إلى الغابات المهيبة في عاصمة ليندون، إلى مملكة جزيرة نيمينور الخلابة، إلى أبعد مناطق الخريطة.

يذكر أن سلسلة أفلام "لورد أوف ذا رينجز" واحدة من أهم الأفلام التي عرضت في التاريخ، وبدأ عرضها في عام 2001، وهي مأخوذة عن رواية "جي ار ار تولكين"، ومن إخراج بيتر جاكسون، واستطاعت تحقيق إيرادات بالمليارات حول العالم، ما دعي لإنشاء سلسلة أخرى باسم "ذا هوبيت" باعتبارها تكملة لهذه السلسلة، واستطاعت تحقيق أرباح هائلة أيضاً.