الجمعة 31 مايو 2024

غدًا.. شيماء سيف ضيفة أبلة فاهيتا في "لايف من الدوبليكس"

فن14-1-2021 | 13:55


تحل الفنانة شيماء سيف، ضيفة برنامج "لايف في الدوبليكس" الذي تقدمه الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا، وذلك غدًا الجمعة في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً على قناة ON.


تدور الحلقة عن حياة شيماء سيف، الشخصية والمهنية، وأبرز المواقف الطريفة التي جمعتها بزملائها في الوسط الفني.


كما تشارك في عدد من الألعاب خلال اللقاء، وتقديمها لعدد من الأغنيات بصوتها، وتقليدها للفنانة روبي في أغنيتها الشهيرة "ليه بيداري".


عادت أبلة فاهيتا في موسمًا جديدًا من البرنامج في شهر أكتوبر الماضي، ويذاع يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع في تمام الساعة 11 مساءً على قناة ON.


استضافت أبلة فاهيتا خلال المواسم الماضية من برنامج "لايف من الدوبلكس" عدد كبير من نجوم الوطن العربي، وحققت نجاحًا وشهرة كبيرة.


ظهرت أبلة فاهيتا، في عدد من الفاعليات والمهرجانات في الوطن العربي، وقدمت فقرات كثيرة نالت اعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين قاموا بتداولها.


ومن ناحية أخرى يحل الفنان هيثم شاكر، ضيفًا في حلقة الليلة من البرنامج التي يتحدث فيها عن كثير من الأشياء حول حياته المهنية والشخصية.


من الجدير بالذكر أن الفنانة شيماء سيف، تشارك في مسلسل "في بيتنا روبوت" التي تدور أحداثه حول قصة عائلة مصرية تقرر أن تشتري إنسانا آليًا "روبوت" لمساعدتها في أعمال المنزل، لكن هذا الروبوت يقلب حياة الأسرة رأسًا على عقب ضمن العديد من المواقف والمفارقات الكوميدية.


المسلسل بطولة عمرو وهبة وليلى أحمد زاهر ودلال عبد العزيز وناهد السباعي وهشام جمال وأوس أوس وعارفة عبد الرسول.



    الاكثر قراءة