السبت 1 يونيو 2024

جورج كلونى: «باتمان» الأسوأ فى مسيرتى

فن14-1-2021 | 15:19

تذكر جورج كلوني مسيرته المهنية علي هامش ندوة أجرتها "BAFTA"، وأصرّ على أن دور "باتمان" يعتبر أسوأ دور قام به في حياته، وكاد أن يتسبب في انهيار مسيرته المهنية المستقبلية بأكملها.


وكان جورج كلوني، 59 عاماً، لعب دور باتمان في فيلم Batman & Robin"" عام 1997، وتعرّض لهجوم شديد وقتها من جانب النقاد والمشاهدين، باعتباره أحد أسوأ الأفلام في تاريخ ملاحم "باتمان"، وتم التصويت عليه في الواقع بأنه "أسوأ فيلم على الإطلاق" في عام 2010 من قبل قراء مجلة "Empire".

 

ووصف جورج تجربته في هذا الدور بأنها "مؤلمة"، لكنه رغم ذلك ممتن لها لأنها تسببت في تغير الطريقة التي يتعامل بها مهنة التمثيل بأكملها.

 

وقال جورج، وهو يتحدث عن الفيلم المشهور "Out Of Sight"، الذي قام ببطولته بعد فيلم باتمان وروبن: "لقد مر عام منذ قيامي بدور باتمان وقتها، لقد دُمرت حياتي المهنية بشكل كامل بعد دوري في فيلم باتمان وروبن، واعاد "Out Of Sight" أحيائها، وفهمت للمرة الأولى عدة دروس مهمة بسبب ما حدث، لأنه بصراحة عندما حصلت على دور بباتمان وروبن، كنت مجرد ممثل يحصل على وظيفة بالتمثيل وكنت متحمسًا للعب باتمان".

 

وأكمل حديثه: "ما أدركته بعد ذلك هو أنني سأكون مسؤولاً عن الفيلم نفسه، وليس فقط عن أدائي أو ما أفعله، لذلك علمت أنني بحاجة إلى التركيز على نصوص أفضل، كان النص هو الشيء الأكثر أهمية، لا يمكنك صنع فيلم جيد من نص سيء، هذا مستحيل، ولكن يمكنك عمل فيلم رديء من نص جيد."