الأحد 16 يونيو 2024

«وارنر» ترد على اتهامات «راى فيشر»

فن14-1-2021 | 16:53

أصدرت شركة "وارنر ميديا" بيانا ترد فيه علي الممثل "راي فيشر"، الذى هاجمها بعد طرده من فيلم The Flash .


وقالت شركة "وارنر ميديا" في بيانها : "في الصيف الماضي، عُرضت على السيد فيشر فرصة إعادة تمثيل دور "سايبورج" في فيلم "The Flash"، ولكن بالنظر إلى تصريحه بأنه لن يشارك في أي فيلم مرتبط بالسيد "والتر حمادة" رئيس شركة DC Film""، فإننا قررنا اقصاءه من الفيلم الآن."


كما نفت شركة "وارنر" أنها انفصلت عن المخرج جيف جونز سبب الازمة مع فيشر، والرئيس والمنتج السابق لشركة DC، والذي ادعى فيشر أنه غادر الشركة بعد تحقيقها في مزاعم اتهام الممثل له بـ"سوء السلوك والعنصرية" التي صدرت منه أثناء تصويره فيلم "Justice League".


وأضاف البيان: "لا تزال شركة وارنر برازر، تعمل مع جيف جونز الذي يواصل إنتاج "Stargirl " و"Batwoman" و"Doom Patrol" و"Superman & Lois"  و"Titans" للاستوديو ، من بين مشاريع أخرى".


فيلم "فلاش" هو أحد أكبر انتاجات دي سي كوميك القادمة، ومن المتوقع بدء تصويره لاحقاً حتي يكون جاهزاً للعرض، في 2022 كما هو مخطط سابقاً.


ويعد خبر طرد راي فيشر من بطولة فيلم دي سي كوميك المنتظر "The Flash" أهم خبر عالساحة الفنية الآن، وذلك بعد وقت طويل من خروج خلافات علنية بين الممثل "راي فيشر" و"والتر حمادة" رئيس شركة "DC Film"، احدي شركات "وارنر" والمسؤلة عن إنتاج الفيلم للعلن، وانهتها "وارنر" بالأعلان عن إقالة فيشر من بطولة الفيلم الضخم.