الجمعة 10 مايو 2024

موسى يطرح أغنية "متحير" عبر يوتيوب

فن14-1-2021 | 18:42


طرح المطرب موسى، أحدث أعماله الغنائية التي تحمل عنوان "متحير"، وذلك عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".


وتعاون موسى في الأغنية مع الشاعر الغنائي والملحن عزيز الشافعي، والمنتج المنفذ طارق الأحمدي.


ويعتبر هذا التعاون الثالث بين موسى، وعزيز الشافعي، حيث تعاونا من قبل في أغنيتي "الحلوة" للموزع الموسيقي جلال الحمداوي، وأغنية "يا معدي" للموزع الموسيقي أشرف البرنس.


وتقول كلمات الأغنية كالتالي:


في أمر الدنيا متحير بتتغير و بتغير

في أمر الدنيا متحير بتتغير و بتغير

و فرحة قلبي يا قلبي تملي عمرها قصير

في ناس من قلبي حبيتهم و نن عنيا انا اديتهم

في ناس من قلبي حبيتهم و نن عنيا انا اديتهم و لما احتجتهم مره في وشي قفلوا باب بيتهم

ولا كسرني غير اني اهون علي حابيبي


ويواصل المطرب موسى، تسجيل أغنيات ألبومه الجديد، والمقرر أن يضم 12 أغنية، من بينهم عدد من الأغنيات الخليجية، والتي تعاون خلالهم مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين، من بينهم عزيز الشافعى، ومحمد صيام، وأشرف البرنس، ومحمد فهد، وإيهاب عبد الواحد، ومحمد سرحان، ومعتز أمين، ويحيى يوسف.



ومن ناحية أخرى قرر الشاعر الغنائي والملحن عزيز الشافعي، اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المطرب رامي صبري، بعد الخلاف الأخير الذي حدث بينهم نتيجة تهديد الأخير باللجوء إلى القضاء.


وجاء الخلاف  بإعلان رامي صبري، عن عدم تعاونه مرة أخرى مع عزيز الشافعي، مشيرا إلى أن الأخير قام للمرة الثانية بأخذ أغنية "شكرا" منه خلال عمله عليها، ومنحها للهضبة عمرو دياب، بنفس الشكل التوزيعي الذي عمل عليه، في حين أكد صانعا الأغنية تامر حسين وعزيز الشافعي، أن حديثه ليس له أي أساس من الصحة.


    Dr.Radwa
    Egypt Air