الإثنين 10 يونيو 2024

«Assisted Living» أول بطولة لنجمة الهيب هوب كاردي بي

فن14-1-2021 | 19:39

اختارت شركة باراماونت نجمة أغاني الراب والهيب هوب الشهيرة "كاردي بي" لإعطائها أول دور بطولة مطلقة لها في فيلم "Assisted Living"، الذي تنتجه الشركة.

ويوصف "Assisted Living" بأنه فيلم "كوميديا ​​صاخبة"، على غرار الأفلام المضحكة الكلاسيكية مثل "Tootsie" و"Sister Act" و"Mrs. Doubtfire"، وتتبع قصة الفيلم محتالة صغيرة تنقلب حياتها رأساً فوق عقب، عندما تحدث عملية سرقة ضخمة في توقيت خطأ، في أثناء هروبها من رجال الشرطة، وتكافح للعثور على مكان للاختباء، ومع نفاد الخيارات، تتنكر في هيئة امرأة مسنة، وتختبئ في مكان واحد لن يبحث فيه أحد، وهو دار رعاية جدتها المنفصلة عنها.

وفازت شركة باراماونت بحقوق الاستحواذ على قصة "Assisted Living"، في ربيع عام 2019، ويستند الفيلم إلى نص أصلي للمؤلف كاي أويجون، وهو كاتب في مسلسل "This Is Us".

وظهرت كاردي بي، الفنانة الحائزة على جائزة جرامي في فيلمها الطويل الأول أمام جينيفر لوبيز وكونستانس وكيكي بالمر في "Hustlers"، وهو فيلم دراما الجريمة الذي عرض عام 2019، وتدور قصته حول الراقصات الذين يقلبون الطاولة على زبائنهم الأثرياء في وول ستريت.

كما حصلت على دور في فيلم "F9" الذي سيعرض هذا العام، وهو أحدث فيلم في سلسلة "Fast & Furious"، والذي يقوم ببطولته النجم الشهير فين ديزل، وشارليز ثيرون، وميكيلا رودريجز، وهو من إخراج جاستن لين.

    الاكثر قراءة