الأحد 16 يونيو 2024

ظافر العابدين ينتهي من «كاراميل» ويواصل «حلاوة الدنيا»

2-5-2017 | 19:34

انتهى الفنان ظافر العابدين من تصوير دوره في المسلسل اللبناني «كاراميل»، المرتقب عرضه خلال موسم رمضان المقبل على قنوات LDC وLBC، فيما يواصل تصوير دوره في مسلسل «حلاوة الدنيا»، الذي تشارك في بطولته مع النجمة هند صبري.

وقال العابدين، بعد انتهائه من التصوير: «كاراميل واحد من أكثر المسلسلات التي استمتعت بتصويرها، فقد قضيت وقتاً ممتعاً أثناء التصوير وفي الكواليس، وأود أن أشكر لفريق عمل المسلسل على ذلك، خاصة أنهم بذلوا مجهوداً كبيراً بروح جميلة طوال العمل، وأتمنى أن تنتقل هذه الروح إلى المشاهدين عند عرض المسلسل».

وفضلا عن العابدين، يشارك في بطولة «كاراميل» النجوم ماغي بو غصن، وطلال الجردي، وجيسي عبده، وكارمن لبس، وكارين سلامة، وهو من تأليف مازن طه، وإخراج إيلي حبيب، ويعد التعاون الثاني بين النجمين ظافر وماغي، بعد مسلسل 24 قيراط.

فيما تشارك في بطولة مسلسل «حلاوة الدنيا» حنان مطاوع، وأنوشكا، ورجاء الجداوي، وهو من تأليف سما أحمد وإنجي القاسم، وإخراج حسين المنباوي.

فيما يواصل ظافر مشاركاته في الأعمال الفنية العالمية، حيث انتهى مؤخراً من تصوير دوره في المسلسلين البريطانيين Fearless وCrossing the Borders، اللذين تم تصويرهما في المملكة المتحدة وإسبانيا.