السبت 8 يونيو 2024

نشرة أخبار متوقعة ليوم الجمعة 15 يناير 2021

أخبار15-1-2021 | 10:21

أسوان.. تطلق وزارتا السياحة والأثار، والطيران المدني وغرفة المنشآت السياحية، مبادرة (شتى في مصر) لتشجيع حركة السياحة الداخلية بأسوان.


القاهرة.. تسير شركة (مصر للطيران) 70 رحلة متنوعة، منها 55 رحلة دولية، و9 رحلات داخلية، لنقل أكثر من 8 آلاف و667 راكبا، كما تسير الشركة 6 رحلات شحن جوي.


عواصم محافظات.. تفتتح وزارة الأوقاف 16 مسجدًا جديدًا، و29 مسجدًا بعد صيانتها وترميمها وإعادة تأهيلها بإجمالي 45 مسجدًا.


أسوان.. يفتتح وزير السياحة الآثار الدكتور خالد العناني معبد (أيزيس) بمدينة أسوان .


أسوان.. يلقي وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، خطبة الجمعة بالمسجد الجامع بمدينة أسوان، تحت عنوان (فريضة الزكاة وأثرها في تحقيق التوازن المجتمعي).


القاهرة.. يلتقي فريقا بيراميدز والمقاولون العرب، في الثانية والنصف ظهرا، على استاد الدفاع الجوي، في إطار مباريات الدوري الممتاز لكرة القدم.


القاهرة.. يلتقي فريقا انبي وسيراميكا كليوباترا، في الثانية والنصف ظهرا، على استاد بتروسبورت، في إطار مباريات الدوري الممتاز لكرة القدم.


القاهرة.. يلتقي فريقا طلائع الجيش ووادي دجلة في الثانية والنصف ظهرا، على استاد جهاز الرياضة العسكري، في إطار مباريات الدوري الممتاز لكرة القدم.


القاهرة.. يلتقي منتخبا كرة اليد رجال قطر وانجولا، في الرابعة والنصف مساء، في إطار مباريات كأس العالم التي تستضيفها مصر.


القاهرة.. يلتقي منتخبا كرة اليد رجال كرواتيا واليابان، في السابعة مساء، في إطار مباريات كأس العالم التي تستضيفها مصر.


القاهرة.. يلتقي منتخبا كرة اليد رجال الأرجنتين والكونغو الديموقراطية، في السابعة مساء، في إطار مباريات كأس العالم التي تستضيفها مصر.


القاهرة.. يلتقي منتخبا كرة اليد رجال ألمانيا واوروجواي، في السابعة مساء، في إطار مباريات كأس العالم التي تستضيفها مصر.


القاهرة.. يلتقي منتخبا كرة اليد الأسباني والبرازيلي، في السابعة والنصف مساء، في إطار مباريات كأس العالم التي تستضيفها مصر.


القاهرة.. يلتقي منتخبا كرة اليد المجر والرأس الأخضر ، في التاسعة والنصف مساء، في إطار مباريات كأس العالم التي تستضيفها مصر.


القاهرة.. يلتقي منتخبا كرة اليد رجال تونس وبولندا، في التاسعة والنصف مساء، في إطار مباريات كأس العالم التي تستضيفها مصر.


القاهرة.. يلتقي منتخبا كرة اليد رجال الدنمارك والبحرين، في التاسعة والنصف مساء، في إطار مباريات كأس العالم التي تستضيفها مصر.