الجمعة 27 سبتمبر 2024

«لعلها عبرة».. أحمد عيد يروج لفيلم أهل الكهف

فن15-1-2021 | 18:50

روج الفنان أحمد عيد، على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، لمشاركته في فيلم "أهل الكهف"، من خلال بوستر يبرز  شخصيته في الفيلم.


وكتب "عيد": "أهل الكهف.. لعلها عبرة.. معالجة سينمائية أيمن بهجت قمر.. إنتاج وليد منصور.. إخراج عمرو عرفة".


وبدأ تصوير المشاهد الأولى من الفيلم الأسبوع الماضي، في مدينة الإنتاج الإعلامي، ويضم العمل أبرز النجوم، ومن بينهم محمود حميدة، مصطفى فهمي، غادة عادل، ريم مصطفى، صبري فواز، خالد النبوي، محمد ممدوح، عبد الرحمن أبو زهرة، هاجر أحمد، محمد فراج، بسنت شوقي، أحمد عيد، أحمد فؤاد سليم، بيومي فؤاد، جميل برسوم، أحمد لوكسر، أحمد الشربيني. 


الفيلم مأخوذ عن رواية الكاتب والأديب الكبير توفيق الحكيم، سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة، وإنتاج وليد منصور. 

  

وكشف صناع أهل الكهف عن البوستر الدعائي للفيلم قبل طرحه في دور العرض السينمائية، وذلك عبر حسابتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي. 

 

كانت أخر أعمال "أحمد عيد" في السينما فيلم "خلاويص" الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي، حيث جسد شخصية سائق تاكسي يتسبب ابنه في العديد من المشاكل طوال الأحداث التي تؤدي إلى حبس نجله، والوصول إلى القضاء، فيقوم أحمد عيد بتوكيل محامية لتدافع عنه أمام القضاء، وهي الشخصية التي جسدتها آيتن عامر, الفيلم من تأليف لؤي السيد, ليكون التعاون الثالث بين لؤي السيد وأحمد عيد.

,