الخميس 20 يونيو 2024

«كريس إيفانز» يوافق على العودة لـ«كابتن أمريكا» مرة أخرى

فن16-1-2021 | 17:58

فاوضت شركة "مارفل" الفنان "كريس إيفانز" سراً للعودة إلى لعب دوره في سلسلة أفلام "كابتن أميركا"، مرة أخرى، على رغم أنه أعلن اعتزاله أداء تلك الشخصية، ولكن المقربين منه أعلنوا أنه سيعلن قريباً موافقته على قبول عرض "مارفل".


وعرض "مارفل" الذي سُرِب للإعلام يتضمّن عودة "إيفانز" إلى لعب دور البطولة في أكثر من فيلم من أفلام الشركة، وهي المعروفة بشخصيات الأبطال الخارقين، وكان "كريس" جسّد شخصية "كابتن أميركا" في تسعة أفلام سابقة لـ"مارفل"، في ثماني سنوات.


وكان آخر الأفلام التي لعبها كريس إيفانز مع شركة مارفل فيلم "Avengers: Endgame"، وهو الفيلم الذي أعلنت فيه شخصية "كابتن أمريكا" عن تقاعدها عن المشاركة في مجموعة "أفنجرز" التي تقوم بحماية الكون من الأشرار، الذين يسعون لتدميره، وقام بأداء البطولة في هذا الفيلم جنباً الي جنب مع كوكبة كبيرة من النجوم كروبرت داوني جونيور، ومارك روفالو، وكريس هيمثورس، وسكارليت جوهانسون، وبينديكت كامبرباتش، وقام بالاخرج الاخوين انطوني، وجو روسو.

وكان الفيلم تكلف ميزانية ضخمة قدرت بما يقرب من 360 مليون دولار أمريكي، لكنها استطاعت تحقيق أعلي إيرادات في تاريخ السينما، بجمعها إيرادات 2 مليار و800 مليون دولار، في اجمالي عرضه عالمياً.

يذكر أن آخر الأفلام المعروضة لـ«كريس إيفانز» هو "
Knives Out"، وعُرض عام 2019، والذي شارك فيه البطولة مع الفنان "دانيل كريج"، الذي كان يقوم بدور المحقق بينوا بلانك، ويتقصي عن قضية قتل غريبة، لرب عائلة ثري، وكل أفراد عائلته لديهم ما يدفعهم لقتله.