الجمعة 17 مايو 2024

«Demon Slayer» يستهدف أمريكا بعد أن كسر الأرقام القياسية فى اليابان

فن16-1-2021 | 21:32

استطاع الفيلم الياباني "Demon Slayer" انتزاع صدارة شباك التذاكر في اليابان، متجاوزًا فيلم "Spirited Away"، ليصبح أعلى فيلم رسوم متحركة ربحاً في تاريخ البلاد، بعد ان حقق أرباحاً تجاوزت 360 مليون دولار في اليابان فقط، ولكن هذه الإيرادات لم تشبع منتجو فيلم الأنيميشن الشهير، فقد وضعوا خططهم لعرض الفيلم بسينمات أمريكا الشمالية قريباً.


وقد يكون هذا صعبًا بالنظر إلى أن جائحة فيروس كورونا، لا تزال تعيق عمل العديد من السينمات في أمريكا، وكن التريلر الدعائي الذي تم إصداره مؤخرًا للفيلم يشير الي خلاف ذلك!.

حيث تم التأكيد في المقطع الدعائي على أن هذا الفيلم سيصل في الربع الأول من عام 2021، ومن المتوقع أننا سنشاهد هذا الفيلم في دور العرض الشهر المقبل، على الرغم من أنه لم يتم توضيح بعد، ما إذا كان سيعرض الفيلم أيضاً عبر إصدار فيديو منزلي في أمريكا أم لا.

ويعد أول فيلم روائي طويل من سلسلة "
Demon Slayer ويتتبع قصة قطار "Mugen"، بينما يواصل "تانجيرو" محاولته القضاء على شياطين العالم أثناء البحث أيضًا عن علاج لمحنة أخته الشيطانية، وسرعان ما يجد "تانجيرو" نفسه على متن ذلك القطار الهارب، وقد استطاع الفيلم تحقيق رقماً قياسياً غير مسبوقاً في اليابان بجانب تحقيقه أعلي إيرادات في تاريخ السينما اليابانية، حيث استطاع تصدر شباك التذاكر لأكثر من ثلاثة أشهر متتالية، وهو ما لم يحدث من قبل.