الأربعاء 5 يونيو 2024

فيلم ليام نيسون الجديد "The Marksman" يفاجئ الجمهور بعرضه قبل موعده المحدد

فن17-1-2021 | 14:28

فوجئ النجم ليام نيسون، بعرض فيلمه The Marksman، أمس، في سينمات أمريكا الشمالية، حيث كان مقررا عرضه يوم 21 يناير الجاري، ولكن منتجوه قرروا عرضه بشكل مفاجئ، وحقق إيرادات قدرها 3 ملايين دولار أمريكي، في أول أيام عرضه بأمريكا.


وقام نيسون، في الفيلم، بدور مربي ماشية، وتدور القصة في جو من الأكشن والإثارة، حول صبي مكسيكي يفر من بلاده، باتجاه الولايات المتحدة الأمريكية، هربا من إحدى العصابات المكسيكية الكبري، والتي تتبعه لداخل الولايات المتحدة الأمريكية، وتحاول الوصول إليه، ويقرر نيسون الدفاع عن هذا الصبي في وجه تلك المافيا.


ويشارك في البطولة بجانب ليام نيسون، كاثرين وينيك، وتيريزا رويز، وهاري مالدونادو، والذي يقوم بدور الصبي، وهو فيلم من إخراج روبرت لورنز، وتأليف الثلاثي كريس شارلز، وداني كرافيتز، وروبرت لورنز.


يذكر أن آخر الأعمال السينمائية التي عرضت للنجم ليام نيسون كان فيلم أكشن وإثارة أيضا، يدعى  Honest Thief، والذي عُرض في شاشات السينما في نهاية العام الماضي في 16 من أكتوبر، ويقوم فيه بدور عسكري أمريكي متقاعد، يقضي وقته في سرقة البنوك، ثم يندم ويقرر التقاعد

وأرجاع كل ما سرقه، لكن لا يتركه العملاء الفيدراليون الفاسدون في شأنه ويقررون سرقة الأموال، كما يقومون بجرائم قتل ويلصقونها به.


الفيلم من بطولة كيت والش، وانتوني راموس، وروبرت باتريك، وجاي كورتني، ومن تأليف وإخراج مارك ويليام.