الثلاثاء 28 مايو 2024

اعترافات قاتلة ثري عربي بعد قضاء ليلة حمراء معه في القاهرة

حوادث17-1-2021 | 15:44

قالت "ن، ح"، المتهمة بقتل ثري عربي بعد قضاء ليلة حمراء معه، بمساعدة شقيقها وطليقها وشقيقه أمام نيابة الزيتون، اإنها تعرفت على الضحية وتوجهت معه إلى محل سكنه لقضاء سهرة حمراء بعد علمها بثرائه.


وأضافت المتهمة، أنها اتفقت مع شقيقها وطليقها وشقيقه، أنها ستقوم بتسهيل دخولهم شقة المجني عليه لسرقة أمواله، وبعد دخولها الشقة بمدينة نصر، وضعت له مخدر داخل المشروب الخاص به، وبعدما دخل باقي المتهمين الشقة واستولوا على جميع متعلقات الثري، شعر الضحية بما يحدث، وحاول منعهم إلا أن أحدهم تعدى عليه بالضرب على رأسه بقطعة حديد أودت بحياته في الحال. 


وأكملت المتهمة، أنه عقب مقتل المجني عليه، تم حمله دون أن يشعر أحد من الجيران ووضعه داخل السيارة التي كانوا يستقلونها، وفور وصولهم منطقة الزيتون، ألقوا الجثة بأحد الشوارع الجانبية بدائرة القسم، وكشفت مناظرة النيابة، أن الضحية مصاب بجرح قطعي بفروة الرأس، ولقي مصرعه على إثرها في الحال.


وأمرت النيابة بحبس المتهمين 15 يوما على ذمة التحقيقات، حيث تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقي قسم شرطة الزيتون بلاغا بالعثور على جثة أحد الأشخاص ملقاة بأحد الشوارع بالمنطقة، وبالانتقال والفحص تبين أنها لذكر في العقد الرابع من العمر، يرتدي زي عربي، وبه إصابة ظاهرية عبارة عن جرح قطعي بمنطقة الرأس.


وبعمل التحريات وتكثيف الإجراءات وبتفريغ كاميرات المراقبة وبمواجهتهم أقروا بارتكابهم الواقعة المشار إليها، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.