الأحد 9 يونيو 2024

الباز يطالب بمحاكمة اعتماد خورشيد: أكبر مروجة للأكاذيب لتشويه جهاز المخابرات

توك شو17-1-2021 | 22:23


طالب الإعلامي الدكتور محمد الباز، بمحاكمة السيدة اعتماد خورشيد على ما روجته في كتبها من أكاذيب وأباطيل استهدفت بها تشويه جهاز المخابرات الوطني الشريف الذي ساند الدولة المصرية ولايزال يساندها.


وأضاف الباز، في برنامجه آخر النهار، المذاع على فضائية النهار، أن كتابي "اعتماد خورشيد شاهدة على انحرافات صلاح نصر، و"اعتماد خورشيد شاهدة على انحرافات صفوت الشريف"، أكبر كتابين  للنميمة السياسية في العالم، ويشكلان جريمة كاملة لما بهما من أكاذيب.


وأوضح أن اعتماد خورشيد روجت في كتابيها أكاذيب تتناقض كاملة مع ما ذكرته في تحقيقات قضية انحراف المخابرات، كما روجت لأكذوبة أن صلاح نصر أجبر زوجها أحمد خورشيد على تطليقها ولكن في التحقيقات قالت إنها هي من طلبت الطلاق من أحمد خورشيد لانه يخونها.


وواصل الباز، أن اعتماد خورشيد هي من سعت لنسج خيوطها حول صلاح نصر،  وتم ذلك من خلال ابن أخ المشير عبد الحكيم عامر ، عندما لجأت له لإنهاء أوراق بيع معمل تصوير تمتلكه.


واستطرد أن الخلاصة في هذه القضية أن اعتماد خورشيد لو كانا لها حق فيما تقوله، فإنها في النهاية واحدة من انحرافات شخصية لصلاح نصر، وليس انحراف جهاز المخابرات. بالكامل كما يروج البعض،