الإثنين 1 يوليو 2024

أيمن بهجت قمر غاضبا من الفنانين: ناس بتاخد وماتديش

فن18-1-2021 | 14:27

أعرب السيناريست والشاعر أيمن بهجت قمر، اليوم، عن غضبه الشديد من بعض زملائه في الوسط الفني، مؤكدًا أن التعامل داخل المجال الموسيقي أصبح أكثر صعوبة من الماضي، وأن هناك بعض المشكلات التي تواجهه بسبب التعامل مع آخرين.

وكتب أيمن بهجت قمر، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "في مجال الموسيقى هتكتشف بعد 25 سنة إنك ما بتطلعش غير بصاحبين اتنين تلاتة بالكتير.. واتعلم إنك ما تفكرش في مصلحة حد وما تفرحش لحد لإنك نادرًا ما هتلاقي المعاملة بالمثل وهتلاقي ناس كتير عايزة تاخد بس وما تديش".

وتابع قمر: "وأكتر ناس أنت جدع معاهم وبتحب ليهم الخير هما ما يستاهلوش ورغم عشرتك ليهم عادي هيعملوا عليك قاعدة وحفلة ويطلعوك المسرح ويخبطوا فيك مع ناس أنت زعلان معاهم وينسوا أي حاجة كويسة.. هي بقت شغلانة صعبة والواحد حقيقي لازم يتعلم".

وكان أيمن بهجت قمر، قد أعرب عن غضبه من قبل، واعتزاله للمجال الموسيقي تمامًا، في فبراير 2020، وذلك بعد طرحه أغنية "مهرجان"، والتي كان قد كتبها للهضبة عمرو دياب في ألبوم "سهران".

وتسبب ذلك في جدل كبير حول الشاعر أيمن بهجت قمر، وأعرب عدد كبير من جمهوره عن غضبهم على مواقع التواصل الاجتماعي لهذا القرار، مؤكدين على حبهم الشديد له، ولأغانيه التي طالما استمتعوا بها.

ولكن حرص أيمن بهجت قمر بعدها على تحضير مفاجأة لجمهوره، وذلك عندما عاد لكتابة الأغاني مرة أخرى، وطرح حينها أغنية "سنة الحياة"، وذلك ضمن إعلان شركة أورانج، والذي تم عرضه بالموسم الرمضاني السابق 2020، وحقق بها نجاحًا كبيرًا، وأعرب العديد من رواد مواقع التواصل عن سعادتهم بهذا.

وجدير بالذكر أن أيمن بهجت قمر حرص على تجديد نجاح "سنة الحياة" مرة أخرى، وهي من غناء الفنان الإماراتي حسين الجسمي، ليكرر التعاون معه مرة أخرى من خلال أغنية "بالبنط العريض"، والتي حققت نجاحًا كبيرًا في الفترة الماضية، وتصدرت التريند لعدة أيام متتالية بعد طرحها.