الإثنين 20 مايو 2024

وفاة سجين بسبب أورام سرطانية في المنصورة

محافظات18-1-2021 | 15:36

لفظ مسجون في قضية تزوير بسجن المنصورة العمومي أنفاسه الأخيرة، متأثرًا بإصابته بأمراض الأورام السرطانية بالرئة، وذلك داخل مستشفى السجن. 


تلقى اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفي كمال، مدير المباحث الجنائية، عن ورود محضر لقسم شرطة ثان المنصورة من سجن المنصورة العمومي، يتضمن وفاة المسجون "أحمد إ. م. إ" ٤٢ عام، عامل، ومقيم قرية "الزهايرة" دائرة مركز السنبلاوين والمودع على ذمة القضية رقم ۲۰۱۷/۱۲ جنايات مركز السنبلاوين ( تزوير ) والمحكوم عليه فيها بالسجن سنتين ومبدا محبسه ۲۰۲۰/٤/۱۱ - بمستشفى السجن، وبسؤال زميليه بمستشفى السجن "السيد م. ع. س. " ۳۱ سنة، مسجون على ذمة قضية " تبديد " و"قاسم ج. ع. " ٤٧ سنة - مسجون على ذمة قضية "مخدرات".. قررا أن المذكور كان يعاني من أورام على الرئة وكان محدد له اليوم جلسة كيماوي بمستشفى الأورام بالمنصورة، ولم يتهما أحدًا بالتسبب في وفاته، وبسؤال كلا من والده "إبراهيم م. إ.م"  ٦٩ سنة، بالمعاش وشقيقه "ياسر إ. م.إ " ٤٥ سنة موظف، ويقيمان بذات القرية.. أيدا المضمون، وأنه كان له تاريخ مرضي ولم يتهما احدا بالتسبب في وفاته.


وأفاد تقرير مفتش الصحة أن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية، ولا توجد شبهة جنائية وقيد المحضر برقم ٣٨٩ لسنة ٢٠٢١ إداري قسم ثان المنصورة، وجار العرض على النيابة العامة.