الجمعة 10 مايو 2024

ياسمين عبدالعزيز ب٣٠ وجه في رمضان

3-5-2017 | 01:08

تواصل النجمة ياسمين عبدالعزيز تصوير أولى بطولاتها الدرامية "هربانة منها" من إخراج معتز التوني ومن تأليف خالد جلال وورشة كتابة مصطفى عمر وفاروق هاشم ويشاركها البطولة مصطفى خاطر وصلاح عبدالله اليومي فؤاد وهالة فاخر ومها أبو عوف وعدد كبير من النجوم كضيوف بالحلقات.

ياسمين قالت انها اختارت تقديم الحلقات المنفصلة كشكل درامي لمسلسلها الأول لأنها وجدت ان هذا الشكل هو الأنسب والأقرب بعد أن اعتادت على أسلوب العمل السينمائي خلال السنوات الماضية ويعتقد ان المشاهد يصاب في كثير من الاحيان بالملل عادة بعد عدد معين من حلقات المسلسلات الدرامية المعتادة وسط زحمة عدد كبير من الأعمال في هذا الشهر.

وتعترف ياسمين ان التجربة مرهقة جدا لها وتصل ساعات عملها إلى ١٦ ساعة يوميا إلى جانب التنقل في أكثر من مكان تصوير

وسنشاهد  ياسمين في أكثر من كاركتر نسائي متنوع خلال الثلاثين حلقة ما بين الفتاة الشعبية إلى الارستقراطية مرورا بالعانس والزوجة المخدوعة أيضا.

وكانت ياسمين قد تعرضت لإصابة في قدمها اثناء تأديتها لأحد مشاهد الاكشن الاسبوع الماضي وتم نقلها للمستشفى وتم إجراء الإسعافات لها واستأنفت التصوير في ثاني يوم وسوف نشاهد ياسمين في أكثر من مشهد أكشن أصرت على أدائهم بنفسها.

ياسمين كانت رفضت أكثر من عرض لتقديم مسلسلات خلال السنوات الماضية مكتفية بكونها نجمة الشباك الأولى في السينما المصرية حاليا، ولكن المنتج تامر مرسي نجح في اقناعها بخوض التجربة هذا العام.

ونجحت ياسمين خلال السنوات الماضية في عودة لقب نجمة الشباك بعد نجاح أفلامها الدادة دودي والثلاثة يشتغلونها والانسة مامي وابوشنب وغيرها في حصد الإيرادات ومنافسة النجوم في شباك التذاكر.

    Dr.Radwa
    Egypt Air