الجمعة 10 مايو 2024

خالد زكى يستعد لطرح «مفيش داعى»

فن18-1-2021 | 20:28



يستعد المطرب الشاب خالد زكى لطرح فيديو كليب جديدة بعنوان "مافيش داعي" من ألبوم "ابتدي الكلام" ليطل علي جمهوره من جديد بعد غياب عاماً ، ولذلك لم يطرح اي أغنية جديدة منذ هذه الفترة لوجود وباء ڤيروس كورونا.


والكليب من كلمات الشاعر أيمن عز، وألحان:محمود أنور، وتوزيع موسيقى: الموزع محمد شفيق، هندسه صوتيه مكساچ ومستر مهندس الصوت: خالد ‏رؤوف، وتصوير وإخراج فريق عمل " REC 1 ONE studio" 


وتم تصوير الكليب بطريقة معبره عن حالة الكلمات وإحساس الفنان المعبر فى الكليب، وسوف يتم طرح الكليب قريباً بعد المونتاچ وستطرح علي كل مواقع السوشيال ميديا وموقع الفيديوهات الشهير باليوتيوب، ويتمني أن تنال إعجاب الجمهور والمتابعين.


وأوضح خالد زكي في تصريح خاص أن منذ هذه الفترة لم يطرح أي كليب جديد فني أيضًا، واغنيته الحديدة ستكون مختلفة ومشوقة للناس بدرجة كبيرة لأنه غائب عنهم فترة منذ وقت طويل .


مشيرا إلى أن من أحد أسباب نجاح المطرب واستمراريته أيضًا بنفس درجة النجاح مع الجمهور، أن يكون واعيًا لما يحتاجه الجمهور منه، ويدرك التوقيت المناسب لطرح أعماله الفنية الجديدة. 


في سياق منفصل، وجه المطرب خالد زكى، رسالة إلي جمهوره وخصوصا الشباب من أجل الحافظ على التباعد وممارسة الرياضية في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد بسب فيروس كورونا المنشتر في العالم.


حيث نشر خالد زكى، مقطع فيديو له هو يمارس رياضية الملاكمة وكأنه يضرب فيروس كورونا، لأن الرياضية تقوى المناعة والابتعاد عم العادات السلبية التي يقوم بها الشباب مثل السجائر وغيرها من الأشياء التي تضر الصحة، وظهر في الفيديو على أنغام أغنية محمد رمضان، "بظهر في اي حتة" وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي" فيسبوك"، قائلاُ:" ياريت كل حبايبى تحافظ على التباعد والاجراءات الوقائية ضد الفيروس ونفسي كل اللي بيحبوني يتمرنون رياضه، صدقونى بتقوى المناعه وتحافظ على الصحه وأن شالله هتعدى الفتره دى على خير يارب”.

    Dr.Radwa
    Egypt Air