الثلاثاء 21 مايو 2024

يوسف الحسيني: بيان الحكومة لخص الإنجازات التي شهدتها البلاد خلال عامين ونصف

برلمان18-1-2021 | 22:00

أشاد النائب يوسف الحسيني عضو مجلس النواب، بالبيان الذي ألقاه الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، مؤكدًا أنه جيدا جدا على الرغم من أنه جاء ملخصا للعديد من الأمور والإنجازات التي قدمتها الحكومة خلال الفترة  الماضية.

وأضاف الحسيني في تصريح لـ"الهلال اليوم"، أن البيان استند وتضمن العديد من الأرقام والنسب والحقائق والمعلومات حتى التوقعات بالنسبة لما يخص عام 2023، وموقف مصر من عدم استيراد أي مواد بترولية من الخارج، بناء على معلومات وأبحاث، والمبادرة الجيدة الخاصة بإحلال وتحويل السيارات للعمل بالغاز الطبيعي، واصفا بيان الحكومة بـ "الشافي".

وفي سياق متصل، وجّه رئيس البرلمان الشكر للحكومة على سرعة الاستجابة رغم أن الإخطار أرسل بالأمس فقط، قائلًا: "يعبر عن بادرة طيبة في العلاقة بين المجلس والحكومة خلال الأيام المقبلة".

واستمع مجلس النواب برئاسة المستشار حنفي جبالي، اليوم، إلى بيان رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، عن موقف تنفيذ برنامج الحكومة، كما يستمع مجلس النواب إلى بيان وزيري التنمية المحلية، والتموين والتجارة الداخلية، عن موقف الوزارتين بشأن تنفيذ برنامج الحكومة.

ويواصل المجلس غدا الثلاثاء، الاستماع إلى بيان وزيري التعليم العالي والبحث العلمي، والإعلام، عن موقف الوزارتين بشأن تنفيذ برنامج الحكومة، فيما يخصص يوم الأربعاء للاستماع إلى بيان وزيري التربية والتعليم والتعليم الفني، والتعاون الدولي، عن موقف الوزارتين بشأن تنفيذ برنامج الحكومة، والخميس إلى بيان وزيري الشباب والرياضة، وقطاع الأعمال العام، عن موقف الوزارتين بشأن تنفيذ برنامج الحكومة.