الأربعاء 26 يونيو 2024

بسبب السرعة الجنونية.. «المرور» تضبط 1750 مخالفة خلال 24 ساعة

حوادث19-1-2021 | 13:12

تمكنت الإدارة العامة للمرور، من شن عده حملات مرورية بالتنسيق مع إدارات المرور بمديريات الأمن المختلفة لتحقيق الانضباط، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدي السيارات وضبط المخالفين منهم.

 

وأسفرت جهود الحملة خلال 24 ساعة، عن ضبط 1750 مخالفة تجاوز السرعة المقررة و120 مخالفة السير بدون تراخيص "قيادة وتسيير"، 12 دراجة نارية مخالفة، 23 مخالفة موقف عشوائي، 30 مخالفة شروط الترخيص وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتواصل أجهزة وزارة الداخلية حملاتها المرورية لضبط المخالفات المرورية.

 

وعززت الإدارة العامة لمرور القاهرة تواجدها بالشوارع والميادين، مع انتشار الخدمات المرورية، أعلي المحاور للعمل علي إزالة أي أعطال مرورية، أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة، ولتسهيل وصول المواطنين إلي الأماكن التي يقصدونها.

 

فيما شهدت المنطقة من ميدان القللي إلي وسط البلد والعتبة، وفي الاتجاه المعاكس تظهر حالة من الانتظام المروري للقادم من وسط المدينة، إلي المؤسسة، وطريق إسكندرية الزراعي، وأيضًا للقادم من رمسيس مرورًا بالإسعاف وميدان التحرير، والمقبل من المؤسسة إلي شارع أحمد حلمي، مرورًا بأبو وافية وإيديال ومحطة فكتوريا، حالة من السيولة المرورية يلاحظ سيولة مرورية.

 

عززت الإدارة العامة لمرور القاهرة، بقيادة اللواء محمود عبد الرازق، مدير الإدارة بالتنسيق مع الجهات التنفيذية تحسبا لسقوط أمطار، والعمل علي مواجهتها لعدم إعاقة الحركة المرورية أمام قائدي المركبات، بناء علي توجيهات اللواء أشرف الجندي، مدير أمن القاهرة.

 

 كما تم توزيع 10 سيارات شفط علي قطاعات القاهرة الأربعة لسرعة الوصول لأماكن تجمع المياه المخطر بها لاسلكيا عن طريق غرفة العمليات، بالتنسيق مع هيئة الصرف الصحي وهيئة مياه الشرب علي تواجد مندوب

 

كما تم التنسيق مع هيئة الإسعاف لتوزيع عدد من سيارات الإسعاف علي القطاعات الأربعة بمعدل أربع سيارات في كل قطاع توزع حسب المناطق الأكثر عرضه للحوادث، مطالبا المواطنين بالاتصال علي الخط الساخن 136 أو 01155554444 في حال رصد أي معوقات أو تجمع لمياه الأمطار .


    الاكثر قراءة