الخميس 23 مايو 2024

حنان مطاوع تكشف لـ "الهلال اليوم" حقيقة تواجدها على طريق الإسماعيلية

فن19-1-2021 | 16:52

بدأت الفنانة حنان مطاوع، تصوير مسلسلها الجديد "ورد"، والمقرر أن تخوض به السباق الرمضاني المقبل 2021، وذلك بعد نجاح مسلسلها الأخير "بنت القبايل".

وقالت حنان مطاوع، في تصريح خاص لـ "الهلال اليوم"، إنها بدأت تصوير المسلسل، ونفت الأخبار التي تفيد بوجودها اليوم على طريق "الإسماعيلية الصحراوي" لتصوير المسلسل قائلة: "متصدقوش الأخبار دي".

وأشارت حنان مطاوع إلى أنها ستبذل أقصى جهدها لظهور المسلسل بأفضل شكل، حتى يليق بجمهورها، متمنية أن ينال مسلسل "ورد" إعجاب جمهورها في مصر والوطن العربي.

ويشارك في بطولة مسلسل "ورد" نخبة كبيرة من نجوم الوسط الفني؛ أبرزهم حنان مطاوع، ومحمد لطفي، وتيام مصطفى قمر، وعايدة رياض، وسارة الشامي، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف فتحي الجندي، وإخراج شادي أبو شاهي.

وسبق وكشفت الفنانة حنان مطاوع، تغيير اسم مسلسلها الجديد من "ضربة معلمة" إلى "ورد" لأنه اسم شخصيتها بالمسلسل، مشيرةً إلى أنها لا تستطيع الإفصاح عن قصته "أنا مؤمنة إن الفن فرجة، بيبقى صعب تحكي عنه، لازم مشاهدة، بعد ما نتفرج عليه يبقى فيه مناقشة".

وعرض مؤخرًا آخر أعمال حنان مطاوع الدرامية، حكاية "أمل حياتي"، من مسلسل "إلا أنا"، وهو من بطولة حنان مطاوع، بيومي فؤاد، سلوى عثمان، نور محمود، نانسي صلاح، شاهيستا سعد، رامي الطمباري، أحمد كشك، رضوى الشريف، سمر علام، وهو من تأليف أمين جمال وشريف يسري، وإخراج أحمد حسن، وإنتاج سينرجي، بشراكة مع شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.