السبت 1 يونيو 2024

لص يوبّخ أم مهملة بعد سرقة سيارتها.. ويهددها بإبلاغ الشرطة

الهلال لايت19-1-2021 | 17:58

سرق لص سيارة سيارة دفع رباعي من موقف سيارات لمتجر بقالة في ولاية أوريجون الأمريكية خلال عطلة نهاية الأسبوع، ولكنه اكتشف طفلًا صغيرًا في المقعد الخلفي، مما دفعه للعودة إلى مسرح الجريمة لتوبيخ والدة الصبي على تركها ابنها في السيارة وحيدًا.

وقع الحادث الغريب في بيفرتون، في حوالي الساعة 9 مساء يوم السبت الماضى، بحسب ما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

ووفقًا للشرطة المحلية، تركت كريستال ليري ابنها البالغ من العمر أربع سنوات في مؤخرة سيارتها الفضية هوندا بايلوت، وتركت محرك السيارة يعمل حتى تتمكن من شراء الحليب واللحوم في السوق المركزي، غرب مدينة كانيون رود.

وركب شخص غريب بعد بضع دقائق فقط من رحلتها للتسوق السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات، حسبما أفاد موقع "KGW8".

وتنبهت "ليري" إلى ما حدث من قبل موظف المتجر وركضت إلى الخارج لمشاهدة اللص وهو يقود سيارتها مبتعدًا بصحبة ابنها الذي تركته بداخلها.

وعادت السيارة بعد لحظات، وشرع اللص الوقح في الصراخ فى المرأة وتوبيخها لترك طفلها دون رقابة.

وهدد المجرم باستدعاء الشرطة للأم، قبل أن يأمرها بإخراج طفلها من المقعد الخلفي، ولم يصب الطفل البالغ من العمر أربع سنوات بأذى.

وجاء أفراد من قسم شرطة بيفيرتون إلى موقع الحادثة، وقال أحد الضباط مدافعًا عن الأم، إن السيارة كانت متوقفة على بعد 15 قدمًا فقط من المتجر لم يكن الطفل أبداً بعيدًا عن نظرها، موضحًا أنه لم يكن هناك أي جريمة ارتكبتها أو إهمال.

وأشار الضابط مات هندرسون لموقع "OregonLive.com" إلى أن، ليري، ارتكبت خطأ فادحًا بترك المحرك قيد التشغيل والأبواب مفتوحة.