الأربعاء 15 مايو 2024

ألقوا شطة على وجهه.. ضبط 3 متهمين بقتل سائق توكتوك فى قليوب

حوادث19-1-2021 | 18:06

نجحت الأجهزة الأمنية بمحافظة القليوبية، في القبض على ربة منزل وعاطلين، بتهمة قتل سائق توك توك بإلقاء شطة حارقة على وجهة ليتمكنوا من سرقته بالإكراه بقليوب.


وكان اللواء فخر الدين العربى مدير أمن القليوبية، تلقى إخطاراً من العميد شريف الدخاخني، مأمور مركز قليوب، وأخطر اللواء حاتم الحداد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية.


وعلى الفور، انتقل العميد خالد المحمدي، رئيس مباحث القليوبية، وتبين من تحريات المقدم طه حسين، رئيس مباحث مركز قليوب، أن المجني عليه يدعى "ا. س. م" 27 سنة سائق توك توك، ومقيم بشارع السيد أبو طاحون بهتيم دائرة قسم ثان شبرا الخيمة وأن الجناة هم فتاة تدعى " ح. ع. ع" 13 سنة بدون عمل ومقيمة أرض عبد الكريم - مسطرد دائرة قسم ثان شبرا الخيمة و كلا من "م. ر. ا" 30 سنة سائق ، و"ا. خ. س" 32 سنة عاطلين ومقيمين بذات العنوان.


وكان المجني عليه مصابًا بكسر بفقرات العمود الفقري، وتوفي أثناء تقديم العلاج له بمستشفى قليوب وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى قليوب العام.

ومن خلال التحريات تبين أن المجني عليه، طلبه شخصان وفتاة لتوصيلهم بناحية أم بيومى التابعة لمركز قليوب، وفي الطريق ألقوا علي وجهة شطة على وجهه ليتمكنوا من سرقة التوك توك فانقلب "التوك توك" ولقي مصرعه.


وتمكن رجال المباحث من ضبطه وبمواجهتهم أقروا بارتكابهم للواقعة على النحو المشار إليه وأنهم اصطحبوا السيدة التي تربطهم علاقة جيرة حتى لا يشك بهم صاحب توكتوك ويتمكنوا من سرقته.


وتحرر المحضر اللازم وتم إتخاذ الإجراءات القانونية وإخطار النيابة لتباشر التحقيقات.

    Dr.Radwa
    Egypt Air