الإثنين 20 مايو 2024

فيلم هندى.. سبب بكاء خالد الصاوى عبر «فيسبوك»

أخبار19-1-2021 | 18:52

نشر الفنان خالد الصاوي مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وهو يداعب جمهوره ويتظاهر بالبكاء وهو يقول: "وصلت كمان إن الواحد يعيط وهو بيتفرج على فيلم هندي". 


ونال هذا المنشور إعجاب الكثير من الجماهير في وقت قصير، عبر حسابه الرسمي على موقع "فيسبوك". 

وكانت مي كريم زوجة الفنان خالد الصاوي أعلنت منذ فترة إصابتها بفيروس كورونا «كوفيد- 19»، موضحة أن ذلك تسبب في وجود إنزيمات على الكبد وتجلطات. 


وأضافت مي كريم، زوجة «الصاوي»، عبر «فيس بوك»: "دعواتكم، إصابة بكورونا، وإنزيمات كبد وتجلطات"، و بعدها اصيب أيضا خالد الصاوي بالعدوي ولكنهم تعافوا منذ فترة. 



و يصور " الصاوي" فيلمه الجديد " للإيجار"  في منطقة الإسكندرية، وتدور أحداثه عن قصة الوحدة وما تسببه للإنسان من أثر سلبي وقد تصيبه بالاكتئاب، فهو يتناول حالة الاكتئاب التى يصاب بها الإنسان ولكن بشكل كوميدي لايت.


 فيلم "للإيجار" من بطولة الفنان بطولة خالد الصاوي، محمد سلام، شيري عادل، ياسر الطوبجي، وتجري الشركة المنتجة التعاقد مع العديد من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف، والعمل من إخراج إسلام السيد.


والجدير بالذكر، أن اخر اعمال الفنان خالد الصاوي السينمائية فيلم " الفلوس"، و الذي تخطت إيراداته حاجز الـ47 مليون جنيها بعد 23 أسبوعًا من طرحه بالسينمات، الفيلم بطولة النجم تامر حسني، زينة و عائشة بن احمد، من إخراج سعيد الماروق، و تأليف محمد عبد المعطي.