الأحد 20 اكتوبر 2024

أليشيا بوى تنضم لجوليان مور فى فيلمه الجديد

فن19-1-2021 | 19:41




انضمت أليشا بوي إلى جوليان مور، وفين ولفارد في الفيلم القادم
When You Finish" Saving The World, we can reveal"

 

الفيلم يعد أول تجربة اخراجية لجيسي أيزنبرج، وهو فيلم دراما كوميدية عن الأم وابنها، كتبته أيزنبرج أيضاً، وتنتجه النجمة إيما ستون مع شريكها المخرج ديف مكاري.

 

يستوحى الفيلم من مشروع كتاب صوتي يحمل نفس الاسم ل أيزنبيرج، وسيكون للفيلم قصة مختلفة قليلاً عن الكتاب الصوتي المأخوذة عنه.

 الكتاب الصوتي يتكون من ستة أجزاء، وتدور أحداثه على مدى ثلاثة عقود، ويتبع ثلاثة أفراد من عائلة ناثان وهو أب يتعلم التواصل مع ابنه المولود حديثًا راشيل، وطالبة جامعية شابة تسعى للعثور على مكانها في العلاقة والحياة،  وزيجي وهو مراهق يأمل في معرفة من أين أتى وإلى أين يتجه. كما سيقوم بيلي بريك بدور البطولة في الفيلم.

ومن المعروف ان اليشا بوي ممثلة أمريكية من أصل نرويجي، عرفها الجمهور بفيلم الرعب والتسلية
"Amusement" بدور "ليسا سوان Lisa Swan"  عام 2008، وبعد عام واحد شاركت في بطولة فيلم  "إنه في ذهني He's On My Mind".

وبعد ثلاثة أعوام عرض لها فيلم  الرعب "نشاط خوارق 4
Paranormal Activity 4"، وذلك قبل أن تظهر كضيف شرف  في مسلسل "مودرن فاميلي Modern Family"، في عام 2014، وهو نفس العام الذي شهد ظهورها في حلقتين من مسلسل "إكستانت Extant"، وكذلك  مسلسل "أيام حياتنا Days of Our Live" الذي عرض على قناة NBC في دور "دافني Daphne".

ولكن الانطلاقة الحقيقة لاليشا بوي، كانت من خلال دور "جيسيكا ديفيس
Jessica Davis"، الذي قدمته   في مسلسل الدراما "13 سببا لماذا 13 Reasons Why" والذي عرض على "نتفلكس Netflix".

 وشاركت أليشا بو في عدد كبير من الأعمال التليفزونية، منها "
Amusement"، و "Young Lisa Swan"عام 2009، و"إنه في ذهني He's On My Mind"، و"لاسي Laci"، و"البلاستيك يجعله مثاليًا! Plastic Makes Perfect"، و"بروك Brooke "، و"نشاط خوارق  Paranormal Activity  و"تارا Tara"، و"فايوليت Violet" عام 2019، و"بوابات الظلام Gates of Darkness و"أليكسا أوكونور Alexa O'Connor و"بومس Poms و"كلوي Chloe".