الأحد 19 مايو 2024

مدرب الزمالك: تبديل «بن شرقى» أمام الجونة وجهة نظر فنية

رياضة19-1-2021 | 19:47

أعرب مدحت عبد الهادي المدرب العام لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك عن سعادته بعد الفوز على الجونة، مؤكدا أنه فوز مهم مشيرا إلى أن الأداء يعتبر أفضل من المباريات الماضية.

وأضاف "عبدالهادي" أن الزمالك حصل على الثلاث نقاط وهو الهدف الرئيسي، موضحا أن الجهاز الفني سعيد بعودة الثنائي ساسي ومصطفى محمد، لأنهما إضافة كبيرة للفريق.

وعن المغربي أشرف بن شرقي، قال عبد الهادي: أعتقد أنه كان يريد التسجيل بعد إهداره للفرصة المحققة، وخروجه هو وجهة نظر خاصة بالجهاز الفني. 


وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، حقق فوزاً صعباً علي ضيفه الجونة بهدف دون رد، فى اللقاء الذي جمع بينهما اليوم علي ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس، فى إطار منافسات الجولة الثامنة من الدوري المصري الممتاز. 


سجل هدف المباراة الوحيد يوسف أوباما فى الدقيقة الــ 9 من عمر المباراة، بعد تسديدة قوية سكنت يسار إسلام طارق حارس مرمي الجونة.


وشهدت المباراة حصول 4 لاعبين من الفريقين علي بطاقات صفراء وهم، إمام عاشور وأوباما وأشرف بنشرقي من الزمالك، بينما حصل ناصر محمد على البطاقة الصفراء من صفوف الجونة. 


ووصل الزمالك إلى النقطة الــ19 فى صدارة جدول الترتيب، ويحتل النادي الأهلي المركز الثاني برصيد 17 نقطة، بينما تجمد رصيد الجونة عند النقطة الــ15 فى المركز الثالث، ويحل فريق مصر المقاصة فى المركز الرابع برصيد 13 نقطة.


واستغل الزمالك تعثر غريمه التقليدي الأهلي الذي سقط في فخ التعادل أمام البنك الأهلي سلبيا، لاقتناص صدارة الدوري منفردا بفارق نقطتين.


ويحل الزمالك ضيفاً ثقيلاً علي نادي أسوان فى الخامسة من مساء يوم السبت المقبل فى الجولة التاسعة علي ملعب بتروسبورت، بينما يستضيف الجونة نظيره وادي دجلة فى الثانية والنصف من ظهر الأحد المقبل على ملعب خالد بشارة بمدينة الغردقة.


    الاكثر قراءة