الإثنين 3 يونيو 2024

أشرف قاسم: الفوز على الجونة لم يكن سهلًا.. وهدفنا صدارة الدوري

رياضة19-1-2021 | 19:50

أكد أشرف قاسم المشرف العام على فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، أن مواجهة الجونة اليوم كانت صعبة جدا لأنه فريق قوي، مشددا على أن الزمالك كان لديه هدف واضح وهو الفوز، وتصدر الدوري. 


أضاف قاسم، أن الفريق أضاع فرصا كثيرة لكنه لم يشعر بالقلق من إضاعتها حيث قدم الزمالك مباراة متوازنة على المستوى الدفاعي والهجومي. 


وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قد حقق فوزا صعبا على ضيفه الجونة بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمع بينهما اليوم على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس، في إطار منافسات الجولة الثامنة من الدوري المصري الممتاز. 


وسجل هدف المباراة الوحيد يوسف أوباما في الدقيقة الــ 9 من عمر المباراة، بعد تسديدة قوية سكنت يسار إسلام طارق حارس مرمي الجونة.


وشهدت المباراة حصول 4 لاعبين من الفريقين على بطاقات صفراء، وهم: إمام عاشور وأوباما وأشرف بنشرقي من الزمالك، بينما حصل ناصر محمد على البطاقة الصفراء من صفوف الجونة.

 

ووصل الزمالك إلى النقطة الــ19 في صدارة جدول الترتيب، ويحتل النادي الأهلي المركز الثاني برصيد 17 نقطة، بينما تجمد رصيد الجونة عند النقطة الــ15 في المركز الثالث، ويحل فريق مصر المقاصة في المركز الرابع برصيد 13 نقطة.


واستغل الزمالك تعثر غريمه التقليدي الأهلي الذي سقط في فخ التعادل أمام البنك الأهلي سلبيا، لاقتناص صدارة الدوري منفردا بفارق نقطتين.


ويحل الزمالك ضيفا ثقيلا على نادي أسوان في الخامسة مساء السبت المقبل بالجولة التاسعة على ملعب بتروسبورت، بينما يستضيف الجونة نظيره وادي دجلة في الثانية والنصف من ظهر الأحد المقبل على ملعب خالد بشارة بمدينة الغردقة.