الخميس 16 مايو 2024

نشرة حوادث «الهلال اليوم».. ضبط المتهمين بقتل سائق توكتوك فى قليوب.. معلومات لا تعرفها عن صاحبة التورتة الجنسية

حوادث20-1-2021 | 00:01

تقدم بوابة "الهلال اليوم"، نشرة بأهم أخبار الحوادث التي نشرت اليوم الثلاثاء، لمساعدة القراء على متابعة كل ما هو جديد باستمرار .



3 مستشارات بالنيابة الإدارية يباشرن تمثيل الإدعاء أمام المحاكم التأديبية بمجلس الدولة

أصدرت النيابة الإدارية، بيانًا اليوم الثلاثاء، يفيد بقيام مجموعة من عضوات الهيئة خلال الأسبوع الجاري بالحضور وتمثيل النيابة الإدارية، ومباشرة الادعاء التأديبي أمام المحاكم التأديبية بمجلس الدولة بعدد من المحافظات.


تريد استخراج رخصة قيادة.. تعرف على الأوراق المطلوبة

يواجه الكثير صعوبات فى معرفة إجراءات استخراج رخصة قيادة خصوصا لأول مرة، وإذا نقصت إحدى الأوراق أو المستندات أثناء تقديمه الطلب، يضطر إلى بذل وقت كبير ومجهود أكبر لاستخراج الرخصة في النهاية.


أستاذة جامعية وسباحة.. معلومات لا تعرفها عن صاحبة التورتة الجنسية بالجزيرة

أثارت الدكتورة سهير العطار، حالة من غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا، بعد احتفالها بعيد ميلادها بكعكة ومجموعة من الحلوى المصنعة على شكل أعضاء تناسلية خادشة للحياء داخل نادي الجزيرة مع مجموعة من صديقاتها.


وتبين أن هذه السيدة المسنة تبلغ من العمر 73 عاما، وشغلت منصب أستاذة جامعية بقسم التحاليل في كلية الطب البشري بالقصر العيني إلا أنها خرجت على المعاش منذ أربعة أعوام.


ألقوا شطة على وجهه.. ضبط 3 متهمين بقتل سائق توكتوك فى قليوب


نجحت الأجهزة الأمنية بمحافظة القليوبية، في القبض على ربة منزل وعاطلين، بتهمة قتل سائق توك توك بإلقاء شطة حارقة على وجهة ليتمكنوا من سرقته بالإكراه بقليوب.


ضبط عاطل لبيعه وتصنيعه المواد المخدرة بالإسكندرية


تمكن ضباط الإدارة العامة لمكافحة بالإسكندرية، اليوم، من ضبط عاطل لحيازته وتصنيعه المواد المخدرة وبيعها لعملائه.


ورصدت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتنسيق مع قطاعي (الأمن الوطني – الأمن العامومديرية أمن الإسكندرية، نشاط أحد العناصر الإجرامية، والذي تخصص في الاتجار بمخدر الحشيش، ومحاولة تصنيع وتدوير وخلط ذلك المخدر لمضاعفة كمياته، متخذا من دائرة قسم شرطة أول العامرية غرب الإسكندرية مسرحا لمزاولة نشاطه غير المشروع.