الخميس 20 يونيو 2024

"This Is Us".. أول مسلسل يدفع ضريبة انتشار كورونا

فن19-1-2021 | 22:31

تسبب توقف التصوير المفاجيء الممتد منذ عطلات الكريسماس وحتي الآن، في عدم عرض الحلقة الجديدة من الموسم الخامس لمسلسل "This Is Us"، الذي يعرض على شبكة NBC، ويبث مساء الثلاثاء.

وغرد دان فولجمان على موقع تبادل التدوينات القصيرة "تويتر": "لا توجد حلقة جديدة من #ThisIsUs الليلة، أجبرنا التأخير في الإنتاج المرتبط بتأثيرات Covid في لوس أنجلوس على تأخير التصوير بضعة أسابيع، لكننا سنعود في القريب العاجل، لذلك نأمل أن تبقوا معنا حتى عودتنا، أقدم لكم أسفي واعتذاري".

بينما رفضت الشركة المنتجة لمسلسل "This Is Us" التعليق.

يذكر أن مسلسل "This Is Us" هو مسلسل كوميدي رومانسي يعرض في موسمه الخامس الآن، وكان أول مواسمه قد عرض في عام 2016، وهو من بطولة ميلو فانتلوجانيا، وماندي مور، وستيرلينج ك براون، ومدة عرض كل حلقة 45 دقيقة.

وكان عدد من الأستوديوهات الشهيرة، بما في ذلك" Disney" و"20th" و"ABC" و"Signature" و"Netflix" و"Universal Television" و"Warner Bros Television" و"Sony Pictures Television"، أجلوا إنتاج مسلسلاتهم وأفلامهم، والتي تتخذ من لوس أنجلوس مقرا لها، وسط زيادة في حالات الإصابة بفيروس كورونا في تلك الولاية.

وحتى هذا الوقت، تجاوزت ولاية لوس أنجلوس مليون حالة إصابة بـ COVID-19 منذ بداية انتشار الوباء، كما يشمل عدد الوفيات هناك 13900 حالة وفاة حتى الآن.

ويبدو أن مسلسل "This Is Us" هو أول مسلسل يعرض، يدفع ضريبة تأجيل مواعيد التصوير بسبب الإجازة الممتدة للحد من انتشار كورونا، ومن المحتمل جدًا أن تتأثر تواريخ العرض الخاصة بالعروض الأخرى في المستقبل القريب كذلك.

وكانت تقارير صحفية، قد ذكرت في الأسبوع الماضي، أن المسلسلين التليفزيونين "Good Girls" و"Never Have I Ever"، قد تم تأجيل تصويرهم مرة أخرى حيث أعاد أستوديو يونيفيرسال المنتج لهم، ترتيب أوراقه بسبب توقف الإنتاج.