الثلاثاء 28 مايو 2024

الهلال يواجه التعاون فى قمة نارية بالدورى السعودى

رياضة20-1-2021 | 11:18

يستضيف فى الخامسة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، فريق الهلال السعودي، متصدر الدورى السعودي للمحترفين، نظيره فريق التعاون، ضمن لقاءات الجولة الـ14 من الدورى كأس الأمير محمد بن سلمان (الدورى السعودي للمحترفين)، وتقام المباراة على استاد الملك فهد الدولي.


الدورى السعودي يشهد منافسة شرسة على الصدارة

يدخل فريق الهلال السعودي اليوم اللقاء ضد فريق المدرب السابق لنادي الزمالك، الفرنسي باتريس كارتيرون وعينه على النقاط الثلاث للمباراة للاستمرار على صدارة مسابقة الدورى السعودي التى يحتلها الفريق برصيد 26 نقطة من 13 لقاء خاضها الفري حتى الآن، وهو نفس الرصيد للشباب والأهلي تواليا، فى مراكز الوصافة والثالث، ولكن من 14 لقاء.


كما يسعى رجال المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون لخطف النقاط الثلاث من الزعيم الهلالي واستغلال فترة الترنح والتذبذب فى الستوي والنتائج التى يعيشها الهلال للفوز والدخول فى دائرة المنافسة، خاصة أن الفريق يحتل المركز الخامس برصيد 21 نقطة من 13 لقاء، فى حين يحتل اتحاد جدة، الذى يلعب له لاعب منتخبنا الوطني أحمد حجازي، المركز الرابع برصيد 24 نقطة حتى الآن.


الدورى السعودي شهد منافسة على الفرج والهلال يحسم الأمر

أسدلت إدارة نادي الهلال الستار على قضية تجديد أعمدة الفريق الأول لكرة القدم، أمس الثلاثاء، بتجديد عقد سلمان الفرج، قائد الفريق وبقائه داخل أسوار النادي العاصمي 4 أعوام أخرى مقابل 10 ملايين في العام الواحد، طبقاً لما ذكرته صحيفة«الرياضية» السعودية .


وبالتجديد مع قائد الفريق صاحب الـ(31 عاماً) أنهت الإدارة الهلالية حالة من الترقب والانتظار سادت الجماهير الهلالية بسبب دخول نادي النصر طرفاً لكسب خدمات اللاعب.


وبات الفرج صاحب العقد الأعلى في تاريخ الكرة السعودية، بعد أن قبل بعرض إدارة النادي الأخير، والبالغ 10 ملايين ريال، وقبلها حسم مسيرو النادي التجديد لياسر الشهراني ظهير الفريق.


ودخل الفرج فترة الستة أشهر الأخيرة من عقده أواخر شهر ديسمبر الماضي، وتلقى عرضاً رسمياً من نادي النصر عبر أحد الوسطاء، بمبلغ يفوق العرض المقدم له من إدارة ناديه، إلا أنه فضل البقاء مدافعاً عن القميص الأزرق.


وكان الفرج وقع على آخر عقد له مع الأزرق في عام 2017، وذلك لمدة 4 مواسم، ليواصل مسيرته برفقة النادي حتى عام 2021، ويكمل الرحلة حتى موسم 2025.