الأحد 19 مايو 2024

النصر يستقبل الوحدة بالدوى السعودى للمحترفين الليلة

رياضة20-1-2021 | 14:26

يستضيف فى السابعة وعشر دقائق مساءً اليوم الأربعاء، فريق النصر السعودي نظيره فريق الوحدة وتقام المباراة ضمن مباريات الجولة الـ14 من دورى كأس الأمير محمد بن سلمان(الدورى السعودي للمحترفين)، وتقام المباراة على أرضية ستاد مدينة جامعة الملك سعود الرياضية.


الدوري السعودي يشهد تعثر كبير للعالمي"النصر"


يعيش فريق النصر السعدي حالة من عدم الاستقرار والتذبذب فى النتائج والمستوي، دفعت الفريق لإقالة المدرب روي فيتوريا مؤخراً.

ويدخل فريق النصر اللقاء وهو فى المركز الـ11 بجدول ترتيب الدورى السعودي وبرصيد 17 نقطة من 13 لقاء خاضها الفريق حتى الآن فى مسابقة الدورى.

أما ضيف اليوم، فريق الوحدة فيتواجد فى المركز الـ7 بجدول ترتيب الدورى برصيد 20 نقطة من 13 لقاء لغبها الفريق بمسابقة الدورى.


على الجانب الآخر، ذكرت تقارير سعودية اليوم ، أن البرتغالي روي فيتوريا، مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم المُقال، غادر إلى بلاده أمس برفقة مساعديه.

 وأوضحت صحيفة "الرياضية" السعودية ، نقلاً عن  نديم محمود، أحد وكلاء أعمال فيتوريا، في الرياض، أن روي ومساعديه، سيعودون إلى العاصمة السعودية في فبراير المقبل لإنهاء بعض الأمور.

وقال ندي للصحيفة السعودية: "لا يوجد حتى الآن أي اتفاق مع الإدارة النصراوية بشأن المخالصة النهائية، وما زلنا في مفاوضات معها للتوصُّل إلى اتفاق رسمي، على أن الأمور تسير بشكل جيد ومُرضٍ، ونتمنى الانتهاء من ذلك قريبًا".

وكانت إدارة النصر، أعلنت إقالة البرتغالي روي فيتوريا ومساعديه في 27 ديسمبر الماضي.


الدورى السعودي يشهد منافسة ثلاثية على الصدارة

يدخل فريق الهلال السعودي اليوم هو الآخر لقاء غاية فى القوية والندية ضد فريق المدرب السابق لنادي الزمالك، الفرنسي باتريس كارتيرون وعينه على النقاط الثلاث للمباراة للاستمرار على صدارة مسابقة الدورى السعودي التى يحتلها الفريق برصيد 26 نقطة من 13 لقاء خاضها الفري حتى الآن، وهو نفس الرصيد للشباب والأهلي تواليا، فى مراكز الوصافة والثالث، ولكن من 14 لقاء.