الثلاثاء 14 مايو 2024

أحمد فؤاد سليم ومها نصار يشاركان فى «الطاووس»

فن20-1-2021 | 15:11

يشارك الفنان أحمد فؤاد سليم، والفنانة مها نصار، في مسلسل "الطاووس" بعد التعاقد عليه أمام الفنان السوري جمال سليمان، والذي من المقرر عرضه في رمضان 2021.


وبدأ أحمد فؤاد سليم، ومها نصار، تصوير مشاهدهما في استوديو مصر على أن يتم الإنتقال خلال الأيام المقبلة للتصوير في مكان آخر خاصة انهم يقدمان أدوار محورة في أحداث العمل.


مسلسل "الطاووس"، بطولة جمال سليمان، وسيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وسهر الصايغ، و أشرف مصيلحي، والفنانة الشابة فرح الزاهد، هذا إلى جانب كل أحمد فؤاد سليم و مها نصار أحدث المنضمين للعمل، سيناريو وحوار كريم الدليل وإشراف على الكاتبة المؤلف محمد ناير، ومن إخراج رؤوف عبد العزيز.


تدور أحداث مسلسل "الطاووس" في إطار اجتماعي يخيم عليه الغموض والتشويق، من خلال شخصية النجم جمال سليمان، والذي يقدم شخصية محامي مخضرم يحقق في أحد القضايا التي تقلب أحداث المسلسل رأس على عقب.


ويشارك الفنان أحمد فؤاد سليم، في فيلم "أهل الكهف" يشارك ببطولته تايسون، كل من الفنان محمود حميدة، والفنان محمد فراج، النجم عمرو عبد الجليل، والفنان الكبير أحمد فؤاد سليم، النجمة ريم مصطفى، الفنان صبري فواز، الفنان الكبير عبد الرحمن أبو زهرة، الفنانة الشابة هاجر أحمد، الفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر وإنتاج وليد منصور وإخراج عمرو عرفة.


كما يشارك أحمد فؤاد سليم، في فيلم "المحكمة" وهو بطوله غادة عادل، محمود عبد المغنى، صابرين، صلاح عبد الله، جميلة عوض، نجلاء بدر، أحمد خالد صالح، كريم عفيفى، أحمد داش، مايان السيد وسليمان عيد وعدد آخر من الفنانين، تأليف أحمد عبد الله وإخراج محمد أمين.

    Dr.Radwa
    Egypt Air