الثلاثاء 4 يونيو 2024

محمد رمضان عن سعد لمجرد: «أخويا الكبير وصاحبى الغالى»

فن20-1-2021 | 15:19



شارك الفنان محمد رمضان متابعيه بطرح منشورا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، يوضح فيه أنه لا يوجد خلاف بينه وبين الفنان المغربى سعد لمجرد وفى حالة الإستقرار بينهما

وجاء رمضان معلقاً:" 

الأشاعات و الفتنة لا دين لها .. في زمنا ده ما لم تراه بعينيك لا تصدقه  اخويا الكبير وصاحبي الغالي وابن احب البلاد الى قلبي #المغرب النجم #سعد_لمجرد .

ويذكر أن الفنان محمد رمضان والفنان المغربى سعد لمجرد قد نشبت بينهما خلافات كثيرة بالأيام الماضية، وذلك بسبب المحاولات  التى كانت من إحدى شركات الإنتاج للتعاون بينهما بعمل غنائي يجمع بين اللهجتين المصرية، والمغربية.

حيث أشار البعض أن "رمضان" يريد تقاضي أجرًا كبير على العمل، ويصل ذلك إلى نصف مليون دولار، وأيضًا وضعه لبعض الشروط الأخرى، وأن هذا تسبب في غضب الفنان المغربي بسبب أنه وافق على العرض بتقاضيه مبلغ أقل كثيرًا من الذي اشترطه محمد رمضان


وأضاف سعد لمجرد في لقاء مع الإعلامي إيلي نخلة، ببرنامج The Insider بالعربي، أن مشروع الفيلم الذي يجمعه بالفنان محمد رمضان، والذي أعلنا عنه قبل فترة في دبي، كان من ضمن الخطط التي تأثرت بسبب كورونا وأيضًا بسبب انشغال كلا منهما في أعماله الفنية مؤخرًا.

 ويذكر أن آخر أعمال الفنان محمد رمضان مسلسل "موسى" المقرر عرضه خلال موسم رمضان 2021، والذى تدور أحداثه فى إطار شاب صعيدى يتحمل مسؤولية أخواته بعد وفاة والده، ويسافر إلى القاهرة وتتوالى الأحداث بعد ذلك.  

ويجمع مسلسل "موسى"مجموعة من البطولة منهم، محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، تأليف ناصر عبد الرحمن، إخراج محمد سلامة، إنتاج شركة سينرجى.