الأربعاء 15 مايو 2024

توم هالاند يكشف رد فعله بعد اختياره لـ«سبايدر مان» بالمرة الأولى

فن20-1-2021 | 18:13

كشف توم هولاند عن رد فعله بالمرة الأولى لاختياردة لأداء دور سبايدر مان، مشيرا إلى أنه تفاجأ بمنشور على موقع إنستجرام يقول أنه سيكون البطل الجديد.

 

وأضاف "هولاند" في مقابلة تلفزيونية: أنه من هول المفاجأة سقط من على سريره وكسر حاسبه الشخصي، وأسرع ليخبر أهله باختياره لهذا الدور، ولكنهم اعتقدوا أنها مجرد مزحة، لأنه لم يهاتفه أي أحد ليخبره بذلك.

 

وأشار إلى أنه جرى اختباره لأول مرة لأداء هذا الدور لمدة تصل 7 شهور، موضحًا أنه عقد اختبار الأداء 6 مرات على الأقل خلال تلك الشهور، ووصف تلك التجربة بالمروعة، حيث لم يكن أي شخص يخبره بقبوله أو رفضه لتأدية الدور، وهو ما جعله يعتقد أنه تم رفضه.

 

 

وأكد أنه في النهاية، جرى استدعائه لإجراء اختبار الشاشة في أتلانتا وجهاً لوجه أمام "إيرون مان" وكان روبرت داوني جونيور أمامه في تجربة الأداء وأصبح الأمر جنونياً، باعتبارها أفضل تجربة أداء قام بها في حياته كلها على الإطلاق، مضيفا: أخبرني وكلائي وقتها أن مارفل تحب من الممثلين أن يلتزموا بالنص المكتوب، ولا تفضل الارتجال أبداً.

 

وتابع: بعد ستة أسابيع من التجاهل، تم طلبه لإجراء اختبار أداء جديد، حيث أجرى مشهد قتال أمام "كابتن أمريكا" (كريس إيفانز)، وفي تلك المرحلة أحس بروعة التجربة، وأنه إذا لم يتم اختياره لأداء ذلك الدور، لم يكن ليحزن لأنه استطاع أن يحقق شيئًا.

 

واستطرد توم: أنه ذهب لتفقد هاتفه في أثناء ذلك، وظهر له علي موقع الإنستجرام ان شركة مارفل قد نشرت علي صفحتها، صور أنيميشن لشخصية سبايدر مان، وهو لم يفهم ما حدث، واعتقد أنه تم رفضه، لأنه لم يتواصل معه أى أحد، قبل أن يفاجأ بمنشور من مارفل يهنئه علي أختياره للعب الدور الشهير.

 

يذكر أن توم هولاند يواصل تصوير دوره في فيلم "سبايدر مان" الجديد، والذي من المقرر عرضه في 17 من ديسمبر هذا العام، وكان قد قام بدور سبايدر مان في 5 أجزاء سابقة لمارفل من قبل بدءًا من عام 2016.

 

 

    Dr.Radwa
    Egypt Air