الأحد 16 يونيو 2024

في ذكرى ميلاده.. أحمد خالد صالح يوجه رسالة مؤثرة لوالده

أخبار20-1-2021 | 21:50


حرص الفنان أحمد خالد صالح على تهنئة والده الراحل الفنان خالد صالح بمناسبة الذكرى الـ57 على ميلاده، والمقرر أنها بعد ثلاثة أيام، وتحديدًا يوم السبت المقبل الموافق 23 من يناير الجاري، وأكد على افتقاده له كثيًرًا، وافتخاره به دائمًا، وأشار إلى أنه يشعر أن كل الأشياء ناقصة بغيابه.

ونشر أحمد خالد صالح عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" بعض الصور التي تجمعه بوالده، وصور لوالده أيضًا وهو في مرحلة الطفولة، وعلق عليها قائلًا: "كل سنة وحضرتك منعم يا والدي.. كل سنة وعيد ميلادك في الجنة إن شاء الله أحلى.. أنا أكتر حاجة فخور بيها في حياتي إني ابنك".

وتابع أحمد صالح: "كل سنة وسيرتك منورالي طريقي وحب الناس ليك تاج على راسي ربنا يجعل محبتنا جميعًا في ميزان حسناتك.. مفيش حاجة كاملة من غيرك.. يا رب تبقى شايفنا ومبسوط وفخور بينا ويجمعنا بيك وبكل الحبايب على خير يا أبويا.. الفاتحة لأبويا ولأمواتنا أجمعين".

ومن جانبها حرصت الفنانة هنادي مهنا زوجة أحمد خالد صالح على التعليق عليه قائلة: "أنا متأكدة أنه فخور باللي أنت وصلتله واللي لسه هتوصله.. أنت أعظم ابن ممكن أي أب وأم يتمنوه.. ربنا يرحمه يا رب ويجعله من أهل الجنة ويصبر قلبك يا حبيبي".

وكانت قد انطلقت منذ أيام أولى حلقات مسلسل "أنصاف مجانين"، وهو يعد آخر أعمال الفنان أحمد الد صالح، وتدور أحداثه في إطار من الإثارة، والتشويق، حول أنس وهو أحد المرضى الذي يخضع لعملية زراعة القلب، وتتوالى أحداث العمل بعد ذلك. 

ومسلسل "أنصاف مجانين" من بطولة أحمد الد صالح، وعصام عمر، وصدقي صخر، ومحمد عبد العظيم، وديانا هشام، وأسماء جلال، ومدحت الخطيب، ومحمد رضوان، ومن تأليف مريم نعوم، وإخراج عمر رشدي حامد.