السبت 1 يونيو 2024

ريتشارد الحاج يقدم بسمة عطا للساحة الغنائية بـ"ارجعله تاني"

فن20-1-2021 | 22:41

حرص المنتج ريتشارد الحاج على الاستعداد لتقديم الفنانة الشابة بسمة عطا، لأولى تجاربها الغنائية، وهو بعنوان "ارجعلي تاني"، والمقرر طرحه غدًا الخميس، وهذا العمل هو نتائج مشاركتها في الموسك الأول من برنامج اكتشاف المواهب الغنائية "الأوديشن.

وبرنامج "الأوديشن" هو أحد برامج تجارب الأداء التي ينتجها ؤيتشارد الحاج لاكتشاف الواهب الجديدة، وتقديمها للساحة الفنية من خلال شركة "أر إي ميديا".


وأغنية "ارجعله تاني" هي من غناء بسمة عطا، وألحان علي نور، وكلمات جيهان مجدي، وتسجيل ميكس وماستر ماهر صلاح، وتوزيع مادو.

وجدير بالذكر أنه من المقرر إقامة مواسم جديدة لبرنامج "الأوديشن" من أجل اكتشاف المواهب الغنائية الجديدة خلال الفترة المقبلة.


وطرح ريتشارد الحاج في أوائل العام الماضي 2020 أحدث الألبومات الغنائية بعنوان "حوايت قبل النوم"، وهو للموسيقي  محمد مدحت، ويحتوي على ما يقرب من 14 مقطوعة موسيقية متنوعة، وعصرية، وجمعت بين الحليات الشرقية، الطابع الكلاسيكي الغربي.


وأكد ريتشارد الحاج في بعض التصريحات عن أنه يعتبر التأليف هو الأصعب من بين الفنون الموسيقية، وأشار إلى أنه ليس له حظ كغيره من قبل المنتجين، مضيفًا إلى أنه يواجه بعض الصعوبات في تسويقه.


وتابع ريتشارد الحاج أن الموسيقى في هذا الألبوم الغنائي متنوعة، وتعبر عن العديد من الحالات الفنية، وراهن ريتشارد على ذوق الجماهير، وتسابقهم على هذا الموسيقى، وضرب مثال على ذلك بموسيقى ياسر عبد الرحمن، وعمر خيرت، وراجح داوود.


وعلى جانب آخر حرص أيضًا ريتشارد الحاج على تكريم الموسيقار هاني مهنا بالسنة الماضية، وذلك تقديرًا منه على مسرة الأخير الفنية الطويلة، وسط حضور عدد كبير من الصحافة، والإعلام، وكان ذلك وسط حملة كبيرة أعدها ريتشارد الحاج لتكريم أبرز الموسيقيين، أعلام الموسيقى على مسيرتهم الفنية العريقة.