الجمعة 27 سبتمبر 2024

بالصور.. الإسماعيلي يشارك في دورة تبوك

3-5-2017 | 12:07

 

أبرم مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، برئاسة المهندس إبراهيم عثمان اتفاقية المشاركة بدورة تبوك الودية، المقرر إقامتها مطلع شهر أغسطس المقبل.

 

وكان المهندس إبراهيم عثمان، رئيس النادي، كلف المهندس خالد فرو، نائب رئيس النادي، بتوقيع الاتفاقية مع السيد علي عبدالمحسن الرماح، رئيس شركة دورة كل دقيقة السعودية للتسويق والتنظيم الرياضي.

 

وشهدت الاتفاقية التي أبرمت اليوم حضور إبراهيم فارس، عضو مجلس إدارة النادى الإسماعيلي، ومحمد خلف مدير التسويق والتعاقدات بالقلعة الصفراء وأحمد المسيرى مندوب الشركة بمصر.

 

وأكد إبراهيم فارس، عضو مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، أن الاتفاقية المبرمة بين النادي الإسماعيلي والشركة السعودية من أجل توطيد العلاقات الرياضية بين مصر والسعودية.

 

وجدنا إلحاحا شديدا من جانب الشركة على وجود النادي الإسماعيلي بالبطولة، وهو الأمر الذي أثلج صدورنا لقيمة وشأن القلعة الصفراء داخل الوطن العربي.

 

وأشار فارس إلى أن المهندس إبراهيم عثمان، رئيس النادي، لم يمانع إطلاقا من وجود فريق الكرة بهذه الاحتفالية الرياضية، التي سيشارك بها ٦ أندية من إسبانيا والسعودية والمغرب بالإضافة إلى النادي الإسماعيلي ممثلا عن الكرة المصرية.