الخميس 26 سبتمبر 2024

مجلس النواب يستأنف الاستماع إلى أعضاء الحكومة الأسبوع المقبل

برلمان20-1-2021 | 23:29

 يستأنف مجلس النواب، برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، على مدار أربعة أيام الأسبوع المقبل، جلسات الاستماع إلى الحكومة بشأن تنفيذ برنامج الحكومة.


ويستمع مجلس النواب، يوم الأحد المقبل، إلى بيان وزير الموارد المائية والري الدكتور محمد عبدالعاطي، عن موقف الوزارة بشأن تنفيذ برنامج الحكومة، كما يستمع المجلس إلى بيان وزير الزراعة واستصلاح الأراضي السيد القصير، عن موقف الوزارة بشأن تنفيذ برنامج الحكومة.


ويواصل مجلس النواب جلساته، يوم الاثنين، بالاستماع إلى بيان وزير القوى العاملة محمد سعفان عن موقف الوزارة بشأن تنفيذ برنامج الحكومة، وبيان وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج السفيرة نبيلة مكرم عن موقف الوزارة بشأن تنفيذ برنامج الحكومة.


كما يستمع المجلس، يوم الثلاثاء، إلى بيان وزير الخارجية سامح شكري عن موقف الوزارة بشأن تنفيذ برنامج الحكومة، ويستمع مجلس النواب إلى بيان وزير الطيران المدني محمد منار عنبة عن موقف الوزارة بشأن تنفيذ برنامج الحكومة.


ويستمر مجلس النواب، يوم الأربعاء، في الاستماع إلى بيان وزيرة الثقافة الدكتور إيناس عبدالدايم عن موقف الوزارة بشأن تنفيذ برنامج الحكومة، كما يستمع المجلس إلى بيان وزيرة البيئة ياسمين فؤاد عن موقف الوزارة بشأن تنفيذ برنامج الحكومة.