الأحد 30 يونيو 2024

نادر حمدي يهنئ زوجته في أحدث ظهور لهما بعد الزفاف

فن21-1-2021 | 11:01

هنأ الفنان نادر حمدي زوجته المنتجة سارة حسني بعيد ميلادها، عقب أيام من احتفالهما بزفافهما، ويعد هذا أول ظهور لهما بعد الزواج.


ونشر نادر حمدي عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" أحدث صورة تجمعه بزوجته، وعلق عليها قائلًا: "كل سنة وانتي طيبة.. كل سنة وانتي مراتي وحبيبتي.. عيد ميلاد مراتي سارة".


واحتفل حمدي -أحد أعضاء فرقة "واما"- منذ أيام بحفل زفافه، على سارة بحضور عدد كبير من العائلة، والأصدقاء، ونجوم الفن، وعلى رأسهم أعضاء فرقة واما، والشاعر امير طعيمة، والفنان محمد عطية، وحرص النجم محمد نور، والفنان محمد حماقي على إحياء الحفل، ومن نجوم الكرة حضر الحفل اللاعب محمود شيكابالا، والنجم عماد متعب.


يذكر أن آخر أعمال حمدي الموسيقية جاءت خلال مشاركته في التوزيع والموسيقى التصويرية لمسلسل "لؤلؤ"، بطولة الفنانة مي عمر، وتجسد به دور مطربة.. وتدور أحداثه حول إحدى الفتيات الفقيرة الحال، حيث تركها والديها في دار رعاية الأيتام منذ صغر سنها، وتظلبه حتى تترعرع، وبعدها تحاول البحث عن فرصة للغناء، وبالفعل يحالفها الحظ وتتعرف على رجل ثري يساعدها على خوض تجربة الغناء.


وعلى جانب آخر شارك نادر حمدي في توزيع العديد من تترات المسلسلات، ومن بينها "خيانة عهد"، "فرصة تانية"، و"لما كنا صغيرين"، وغيرهم الكثير، كما شارك في التمثيل بعملين، وهما فيلم "الأكاديمية"، والذي تم عرضه عام 2009، ويدور حول مجموعة من الشباب يجتمعون من أجل الدراسة في إحدى الجامعات، حيث جسد دور "نور"، وشاركه أحمد شامي، وميرنا المهندس، وريهام عبد الغفور، والآخر تعاون في مرحلة الطفولة، وهو مسلسل "أولاد آدم"، والذي تم عرضه عام 1986.