السبت 18 مايو 2024

خدمات مرورية مكبرة بشوارع وميادين المحافظات

حوادث21-1-2021 | 13:13

شهد طريق الفيوم، ظهر اليوم الخميس، حالة من تباطئ في الحركة المرورية أمام المتجه من ميدان الرماية إلى الفيوم، كما ظهرت كثافة مرورية بسيطة في المتجه إلى طريق الواحات فى الاتجاهين، مع تكثيف مكبر من الخدمات المرورية.


وعززت الإدارة من خدماتها المكبرة والتي استهدفت شوارع وميادين المحافظات، خشية من تكدسات الظهيرة التي تشهدها الطرق والميادين.


وتنشر الإدارة الخدمات المرورية أعلى محاور القاهرة للعمل على إزالة أى أعطال مرورية، أوحوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة، ولتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التى يقصودنها.


اقرأ أيضا.. كشف ملابسات واقعة سرقة أجھزة حاسب آلى بإحدى الشركات بالنزهة

وتناشد الإدارة العامة للمرور، قائدي المركبات الالتزام بقواعد المرور، وتعليمات رجال المرور حفاظا على سلامتهم من حوادث الطرق.


تحسباً لسقوط الأمطار تم توزيع 10 سيارات شفط علي قطاعات القاهرة الأربعة لسرعة الوصول لأماكن تجمع المياه المخطر بها لاسلكيا عن طريق غرفة العمليات، بالتنسيق مع هيئة الصرف الصحي وهيئة مياه الشرب علي تواجد مندوب.


كما تم التنسيق مع هيئة الاسعاف لتوزيع عدد من سيارات الإسعاف علي القطاعات الأربعة بمعدل أربع سيارات في كل قطاع توزع حسب المناطق الأكثر عرضه للحوادث، مطالبا المواطنين بالإتصال على  الخط الساخن  136 أو 01155554444 فى حال رصد أى معوقات أو تجمع لمياه الأمطار.


اقرأ أيضا.. كشف ملابسات واقعة اختطاف أحد الأشخاص بالإسماعيلية

وفي سياق متصل، شنت الإدارة العامة لمرور القاهرة بقيادة اللواء عمرو البيلي مدير الإدارة حملات مرورية مكبرة لمتابعة مدى الالتزام بالإجراءات الاحترازية، لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد، خاصة ارتداء الكمامات بوسائل المواصلات العامة، ومناشدة جميع المواطنين بضرورة الإلتزام بالاجراءات الاحترازية حفاظا على سلامتهم.


كما عززت الإدارة من حملاتها بوسط البلد ورمسيس وغيرها من الأماكن العامة التي يمتلئ بها مواطنين لمراجعة جميع السيارات المارة والاطمئنان على التزام السائقين والركاب بارتداء الكمامة وتوقيع محاضر وغرامات فورية.


كما استهدفت الحملة لإلزام السائقين بكافة مواقف السيارات بإرتدائهم والركاب للكمامة، مع أهمية الوعى بجهود الدولة المبذولة خلال الفترة الماضية، لتقليل عدد الاصابات، وضرورة التوعية  للمواطنين، حفاظا على سلامتهم.

    الاكثر قراءة