الخميس 13 يونيو 2024

اختيار ليزلي مانفيل لبطولة مسلسل "Magpie Murders"

فن21-1-2021 | 14:13

اختارت شركتا الإنتاج سوني و"Eleventh Hour Films" الممثلة ليزلي مانفيل لبطولة مسلسلهما القادم، والذي يستند على رواية الجريمة والإثارة للكاتب أنتوني هورويتز، بعنوان "Magpie Murders".

ومن المقرر أيضا أن يقوم بيتر كاتانيو، بإخراج هذا المسلسل، وسيقوم أنتوني هورويتز بكتابة السيناريو لروايته بنفسه كذلك، لتتكيف مع عرضها كمسلسل تلفزيوني.

وتلعب مانفيل المرشحة السابقة لجائزتي الأوسكار وبافتا في المسلسل دور سوزان ريلاند، المحررة التي حصلت على مخطوطة غير مكتملة لأحدث رواية غامضة للمؤلف آلان كونواي، وهي المخطوطة التي ستقلب حياتها رأسا على عقب.

وقالت مانفيل: "سوف يسعد معجبو رواية أنتوني هورويتز المثيرة للغاية، والتي نالت استحسانا كبيرا، بتحولها إلى مسلسل درامي من ستة حلقات، لم يكن من الممكن أن أكون أكثر سعادة أن ألعب دور سوزان رايلاند، يا لها من شخصية رائعة لأتعامل معها".

 وأضاف مخرج المسلسل كاتانيو: "قام أنتوني بتكييف روايته إلى نصوص بارعة وغنية بالأحداث والحبكة، فهم قصتان متشابكتان بذكاء، ومجموعة من الشخصيات الرائعة، بقيادة ليزلي مانفيل تجعل هذه فرصة لا تقاوم لأي مخرج".

 وقال المدير التنفيذي لشركة Eleventh Hour جيل جرين: "ليزلي هي واحدة من أفضل المواهب التمثيلية لدينا، ومن الرائع وجود ممثلة في صدارة مسلسلنا للقيام بدور سوزان ريلاند، كما أن بيتر هو مخرج لامع وذو خبرة، سيلتقط الإشارات الاستثنائية والمميزة للرواية".

وتم نشر رواية "Magpie Murders" لأول مرة في عام 2016، وتصدرت العديد من قوائم الكتب الأكثر مبيعًا وقتها، بما في ذلك "The New York Times" و"Los Angeles Times"، بالإضافة إلى ظهورها في قوائم "أفضل الكتب" في نهاية العام من "USA Today"، وفازت بجوائز دولية مثل "Macavity" المرموقة لأفضل رواية صدرت في السنة.