الأربعاء 15 مايو 2024

قبل مشاجرة مع آخر.. ضبط سائق توكتوك بحوزته «بندقية عقرب» بالمرج

حوادث21-1-2021 | 15:02

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بإشراف اللواء أشرف الجندي في ضبط متهم بحوزته سلاح ناري غير مرخص، بقصد التشاجر مع أحد الأشخاص بالمرج.


وتلقى قسم شرطة المرج بلاغا مفاده أن المدعو ش. م 23 عاما، سائق توكتوك، ومقيم بالخانكة بمحافظة القليوبية، سبق اتهامه في القضية رقم 21109 لسنة 2015م المرج "مخدرات"، يحوز سلاحا ناريا بدون ترخيص، بقصد التشاجر مع أحد الأشخاص بدائرة القسم.


اقرأ أيضا.. حبس شخص لقتله تاجر دواجن وتقطيع جثته بالساطور فى الهرم


وبإجراء التحريات تبين صحة ما ورد من معلومات وأشارت التحريات إلى سابقة حدوث مشادة كلامية بين المتحرى عنه والمدعو م. م ع البالغ من العمر 27 عاما، سائق، ومقيم بالشوافعة دائرة القسم سابق اتهامه في القضية رقم 11943 لسنة 2017م المرج فى جريمة سرقة بالإكراه.


وبالفحص، تبين أن سبب الخلاف بينهما حول أولوية المرور بمنطقة المرج الجديدة دائرة القسم وقيام الأهالي بمناصرة الأخير مما آثار حفيظة المتهم فقام بإحضار سلاح ناري بقصد التشاجر معه .   


وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردد المتهم، تمكنت قوة أمنية من مباحث القسم من ضبطه وبحوزته سلاح ناري (بندقية خرطوش عيار 12 مم ماركة العقرب تحمل أرقام 4298 ـ 19 "غير مبلغ بسرقتها"، وطلقة من ذات العيار.


اقرأ أيضا.. كشف ملابسات واقعة سرقة أجھزة حاسب آلى بإحدى الشركات بالنزهة


وبمواجهته بالتحريات أيدها وأقر بحيازته للسلاح الناري بقصد التشاجر مع سالف الذكر، وأضاف بتحصله عليه من أحد الأشخاص بمنطقة الجعافرة بالقليوبية "لا يمكنه الإرشاد عنه" إبان أحداث يناير 2011. 


وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

    Dr.Radwa
    Egypt Air