الأحد 19 مايو 2024

طلعت يوسف يكشف سبب إلغاء اتفاقه مع الإسماعيلى

رياضة21-1-2021 | 15:29

أعلن نادي أهلي طرابلس الليبي فى مؤتمر صحفي صباح اليوم، إتمام إجراءات تعاقده مع المدرب المصري طلعت يوسف لمدة موسمين، خلفًا للتونسي جلال القادري، بعد خروج الفريق المبكر من كأس «الكونفدرالية».


وقال يوسف خلال المؤتمر الصحفي: "بناءً على ما شاهدته سنة 2017 والوقت الحالي بسنة 2021، فإن هنالك نسبة تحسن معقولة وتطور ملحوظ داخل العاصمة طرابلس بدايةً من نزولي بالمطار، وأتمنى في أقل زمن أن تكون ليبيا مستقرة بنسبة 100% .


وأضاف المدير الفني الجديد: "قلتها من قبل في مصر وأكررها الآن، إشتغلت في مجال التدريب لأكثر من 30 سنة، ولكن جماهير الأهلي طرابلس من أحسن وأفضل الجماهير التي رأيتها رغم أنني هوجمت كثيراً منهم وبشكل حاد جداً ولكن هجومهم كان من منطلق حبهم للكيان على الرغم من أني متحفظ عليه."


وأكد يوسف:"السبب الرئيسي لعدم إستكمال مهمتي الأخيرة في مصر مع الإسماعيلي هو أنه قبل نزولي لأول مرة لتدريبات الفريق ناقشني مجلس الإدارة على أشياء كنا متفقين عليها مسبقاً لهذا قررت عدم الاستمرار من البداية".


وقاد يوسف فريق الأهلي مرتين من قبل، وحقق معهم بطولة الدوري الليبي والوصول بالفريق إلى دور الثمانية في بطولة دوري أبطال أفريقيا.


وأقصي فريق الأهلي من دور الــ 32 ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية من نظيره الاتحاد الرياضي المنستيري، بعد الهزيمة بهدفين دون رد فى مجموع اللقائين.