الأربعاء 15 مايو 2024

نشرة حوادث "الهلال اليوم".. ضبط سائق توكتوك بحوزته «بندقية عقرب».. واعترافات مثيرة لقاتل تاجر دواجن

حوادث21-1-2021 | 16:00

تقدم بوابة "الهلال اليوم"، نشرة بأهم أخبار الحوادث التي نشرت اليوم الخميس، لمساعدة القراء على متابعة كل ما هو جديد باستمرار.

قبل مشاجرة مع آخر.. ضبط سائق توكتوك بحوزته «بندقية عقرب» بالمرج

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بإشراف اللواء أشرف الجندي في ضبط متهم بحوزته سلاح ناري غير مرخص، بقصد التشاجر مع أحد الأشخاص بالمرج.

3600 جنيه السبب.. اعترافات مثيرة لقاتل تاجر دواجن فى الهرم

كشفت تحقيقات النيابة العامة، بجنوب الجيزة، عن تفاصيل جديدة في مقتل تاجر دواجن ويدعى "مصطفى .ع"  على يد  صاحب محل بمنطقة الهرم.

حبس عامل بتهمة سرقة إحدى الشركات فى النزهة

قررت نيابة النزهة، اليوم الخميس، حبس عامل 4 أيام على ذمة التحقيق لاتهامه بسرقة مبلغ مالى وأجهزة حاسب آلي من شركة، وطلبت النيابة الصحيفة الجنائية للمتهم وسرعة التحريات واستدعاء مجري التحريات لسماع أقواله في الواقعة، واستمع وكيل النائب العام إلى المجنى عليه وتعرف على المسروقات واتهامه بالسرقة وأمرت النيابة انهاء الإجراءات القانونية اللازمة.

حبس شخص لقتله تاجر دواجن وتقطيع جثته بالساطور فى الهرم

أمرت النيابة العامة، بجنوب الجيزة، بحبس المتهم، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لقتله تاجر دواجن بسبب خلافات مالية بينهم، بالهرم.

استمرار حبس «ديلر المنيب» لاتجاره فى مخدر الموت

قرر قاضي المعارضات، بمحكمة بجنوب الجيزة، استمرار حبس ديلر، 15 يوم على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بالاتجار في مخدر الهيروين.

خدمات مرورية مكبرة بشوارع وميادين المحافظات

شهد طريق الفيوم، ظهر اليوم الخميس، حالة من تباطئ في الحركة المرورية أمام المتجه من ميدان الرماية إلى الفيوم، كما ظهرت كثافة مرورية بسيطة في المتجه إلى طريق الواحات فى الاتجاهين، مع تكثيف مكبر من الخدمات المرورية.

ضبط 214 قطعة سلاح نارى و211 قضیة مخدرات خلال 24 ساعة

شنت أجھزة وزارة الداخلیة حملة أمنية مكبرة بمختلف مدیریات الأمن على مستوى الجمھوریة أسفرت جھودھا خلال 24 ساعة عن ضبط عدد 214 قطعة سلاح ناري، بحوزة 182 متھم فى مجال ضبط قضایا الأسلحة الناریة والبیضاء.

كشف ملابسات واقعة سرقة أجھزة حاسب آلى بإحدى الشركات بالنزهة

نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلیة في ضبط المتهم بسرقة مبلغ مالى وأجھزة حاسب آلي من إحدى الشركات بالقاهرة.

كشف ملابسات واقعة تعرض أحد الأشخاص للسرقة بالإكراه بالموسكى

نجحت الأجھزة الأمنية بوزارة الداخلیة في كشف ملابسات واقعة تعرض أحد الأشخاص للسرقة بالإكراه بالقاهرة، حيث تلقى قسم شرطة الموسكى بمدیریة أمن القاھرة بلاغا من شخصین (كھربائى بإحدى الشركات – مدیر مالى بذات الشركة).

    Dr.Radwa
    Egypt Air