الأربعاء 22 مايو 2024

سوسن بدر تبدأ تصوير مشاهدها في "بين السما والأرض" اليوم

فن21-1-2021 | 17:48

تبدأ الفنانة القديرة سوسن بدر، اليوم، تصوير مشاهدها في مسلسل "بين السما والأرض"، بطولة النجم هاني سلامة، وإخراج ماندو العدل، والمقرر عرضه رمضان المقبل، وتدور أحداثه في 15 حلقة فقط.

ويشارك في بطولة العمل النجمة يسرا اللوزي، غادة عادل، نجلاء بدر، نورهان، محمود الليثي، ندي موسي، محمد ثروت، أحمد بدير، أحمد السلكاوي، مصطفي درويش، المسلسل قصة نجيب محفوظ، وتأليف إسلام حافظ.

كما تشارك سوسن بدر أيضا في مسلسل "بنت السلطان"، بطولة روجينا، إخراج أحمد شفيق، تأليف أيمن سلامة.

وتشارك في فيلم "ثانية واحدة"، بطولة النجمة دينا الشربيني، مصطفي خاطر، تدور أحداثه في إطار رومانسي كوميدي، حيث يتعرف شاب على فتاة ويتسبب لها في الكثير من المشاكل، ثم يتعرض لحادث يقلب حياته بشكل كبير.

والفيلم من بطولة النجم محمود حميدة، فتحي عبد الوهاب، علا رشدي، محمد أسامة، دينا محسن العمل من إخراج أكرم فريد.

كما تشارك أيضا في فيلم "مش أنا"، وتدور أحداث العمل، حول حالة نفسية ما تصيب "حسن"، والذي يجسد شخصيته الفنان تامر حسني، وتربطه علاقة قوية جدًا بوالدته المريضة، وهي الفنانة سوسن بدر، ويحرص دائمًا على الجلوس معها أطول وقت ممكن، ومراعاتها والعناية بها.

ويشارك في بطولة العمل النجم تامر حسني، حلا شيحة، ماجد الكدواني، حجاج عبد العظيم، فايز المالكي، ياسمين البشبيشي، عصام السقا، اسما سليمان، محمد الجوهري، كما يحل ضيوف شرف على الفيلم، النجم إياد نصار، محمد عبد الرحمن، وهو من إخراج سارة وفيق، وتأليف تامر حسني، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.

    الاكثر قراءة